أطلق مقاومون النار على موقع عسكري للاحتلال الصهيوني، في الخليل، جنوب الضفة الغربية، في وقت متأخر من مساء الإثنين (21-12)، لليوم الثاني على التوالي، ما أدى إلى إلحاق أضرار في الموقع بلا إصابات.
وقال موقع "معاريف" العبري، إن نيراناً أطلقت باتجاه البرج العسكري التابع للاحتلال في منطقة سدة الفحص بالخليل، دون وقوع إصابات فيما تعرض البرج لأضرار مادية.
وفي أعقاب ذلك، وصت تعزيزات من قوات الاحتلال للمكان، وشرعت في أعمال تمشيط وتفتيش بحجة البحث عن مطلقي النيران. كان الموقع نفسه تعرض أمس لإطلاق نار مماثل.
وتأتي هذه التطورات في ظل استمرار عمليات الاقتحام والاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال والتي طالت منذ فجر الأحد قرابة 17 مواطناً من أرجاء الخليل.
