أفادت مصادر محليّة بأن جيش الاحتلال قصف نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية، في بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، صباح اليوم الاثنين، بقذيفتيْن مدفعيّتيْن.
ويأتي القصف الصهيوني بعد أقل من ساعة على مزاعم "إسرائيلية" بسقوط صاروخ، أُطلِق من القطاع، في منطقة مفتوحة قرب "عسقلان"، دون إصابات أو أضرار.
وادّعى موقع "0404" المقرب من الجيش أنّ "صافرات الإنذار في مستوطنات أشكول، جنوب اسرائيل، دوّت عقب سقوط الصاروخ". ودفع الجيش بدوريّات لتمشيط المنطقة، وفحص أسباب دويّ الصافرات".
