الشعبية شمال غزة تنظم بطولة " الحرية والكرامة " في تنس الطاولة دعماً لأسرانا البواسل

حجم الخط

 

على شرف يوم الأسير الفلسطيني ودعماً لأسرانا الأبطال أقامت منظمات الجبهة الشعبية في محافظة شمال غزة بطولة " الحرية والكرامة " في تنس الطاولة،  بحضور مسئول المحافظة الرفيق إبراهيم السلطان ومسئولي المنظمات الرفاق عمر تايه وعلام خضر وعدد من كوادر وأعضاء الجبهة في المحافظة

 

بدوره أكد الرفيق السلطان على ضرورة تواصل فعاليات دعم أسرانا وتنوعها وضرورة التحشيد لها وتكثيف تغطيتها إعلامياً من أجل تدويل قضية الأسرى في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

 كما ثمن السلطان جهود منظمتي الشهيد رشاد مسمار وصالح دردونه في تنظيم هذه البطولة ،ومنظمتي الشهيد ايهاب إيهاب أبو القمصان وعبد الله محيسن على مشاركتهم ونشاطهم في السلسلة البشرية التي نظمتها المحافظة.

 

من جانبه لفت الرفيق عمر تايه مسئول منظمة الشهيد رشاد مسمار ، إلى أن الأسرى يحتاجون منا كل فعل تضامني مهما كان نوعه وحجمه ،وأن نعمل بكل ما في وسعنا لنكون جانبهم في معركتهم البطولية التي يخوضونها .

 

على صعيد منفصل أشارالرفيق علام خضر مسئول منظمة الشهيد صالح دردونه ، إلى أن الفعاليات التضامنية مع الأسرى ستستمر حتى تحقيق انتصارهم على سجانيهم ، داعياً الكل الفلسطيني بكافة أطيافه للمشاركة في خيم التضامن والمسيرات والأنشطة لمساندة الأسرى ، معرباً عن ثقته الكاملة بتحقيقهم الانتصار على سجانيهم ونيل مطالبهم العادلة والانسانية .

 

 شارك في البطولة التي استمرت لمدة يومين، رفاق من منظمتي الشهيد رشاد مسمار والشهيد صالح دردونه، في أجواء سادها التنافس الإيجابي والأخلاق الرفاقية والرياضية .

وفي ختام البطولة قدم مسئول المحافظة ومسئولي المنظمات الجوائز للفائزين في المراكز الأربعة الأولى وهم بالترتيب الرفاق عاهد بركات ومحمد الهباش وعمر تايه وخالد مسعود .



التنس 053

التنس 051

التنس 048

التنس 050

التنس 044

التنس 042

التنس 039

التنس 035

التنس 025

التنس 020

التنس 012

9

5

4