وفد قيادي من الجبهة شمال غزة يزور فرع جامعة غزة بالشمال ويقدّم درع الوفاء للإدارة

حجم الخط

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة الشمال زيارة إلى جامعة غزة فرع الشمال بهدف توطيد العلاقات، بمشاركة عدد من قيادة المحافظة  يترأسهم مسئولها  الرفيق إبراهيم السلطان والرفاق القادة بكر الجمل وسرحان سرحان وفايز أبو شرخ والدكتور رائد حسنين، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة المركزية ومسئولي المناطق في المحافظة، كما شارك مسئول لجنة النشاط الشبابي الرفيق أحمد الطناني .

 

من جهته استقبل مسئول فرع الجامعة الدكتور عصام إسليم وعدد من الإداريين والمحاضرين، الوفد الزائر مثمنين زيارتهم التي تعبر عن حرص الجبهة على التواصل مع كافة فئات المجتمع.

 

بدوره رحب الدكتور إسليم بالوفد الزائر، مستعرضاً مراحل تطور وتأسيس الجامعة وافتتاح فروع لها في العديد من محافظات غزة،  بالإضافة إلى أهم إنجازاتها وما تقدمه للطلبة من تسهيلات وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لهم والتعامل معهم بمرونة، خاصة في دفع الرسوم مع وجود العديد من المنح وتقسيط الرسوم وبرامج إقراض للطلبة.

 

وأشار إسليم إلى أن الهدف الرئيسي للجامعة هو دعم المسيرة التعليمية وتشجيع الطلبة على إكمال دراستهم والتخفيف عن كاهل الأهالي، معرباً عن آماله بتأسيس جامعة كبرى وتوسيع مرافقها وبرامجها ومبانيها .

 

كما لفت إلى أن الجامعة تحرص على توطيد العلاقة مع جميع المؤسسات الأهلية والتشبيك معها ومع القوى الوطنية والمجتمعية، وخاصة الجبهة الشعبية لجهودها الجبارة في خدمة المسيرة التعليمية، وتنفيذ الأنشطة والبرامج التدريبية والمعرفية وتعاون مؤسساتها معهم خاصة استقبال مستشفى العودة للطلبة المتدربين المنتدبين من الجامعة.

 

من جانبه أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق رائد حسنين على استمرار الجبهة بالتعاون والتنسيق المشترك لتقديم كل ما يمكن تقديمه من خدمات للطلبة والتسهيل عليهم، خاصةً في ظل  الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

 

بدوره أشاد السلطان بجهود إدارة الجامعة وعلى رأسهم الدكتور عصام والطاقم الإداري ، معرباً عن استعداد الجبهة للتعاون بشكل كامل مع الجامعة لخدمة المسيرة التعليمية وتقديم الأفضل للطلبة، داعياً لتظافر جميع الجهود نحو مستقبل أفضل للطلبة وتوفير الحاضنة والبيئة التعليمية المناسبة لهم .

 

ساد الزيارة أجواء عالية من النقاش والتفاعل بين وفد الرفاق وإدارة الجامعة،وتم  التأكيد على ضرورة التواصل وفتح آفاق التعاون المشترك بما يخدم المسيرة التعليمية وتقديم تسهيلات وخدمات أفضل للطلبة ، وفي ختام الزيارة قدم الوفد درع الوفاء للجامعة تقديراً لجهودها وحسن تعاونها .



٢٠١٧٠٥٠٩_١٢٠٢١٣_5

٢٠١٧٠٥٠٩_١٠٥٧٠٩_3

٢٠١٧٠٥٠٩_١١٥٦١٠_4

٢٠١٧٠٥٠٩_١٠٥٥٣١

٢٠١٧٠٥٠٩_١٠٥٦٢٨_2

٢٠١٧٠٥٠٩_١٠٥٦١٢_1