الشعبية في خان يونس تواصل زياراتها الاجتماعية لذوي الشهداء بمناسبة العيد

حجم الخط


ضمن زياراتها الاجتماعية المتواصلة، وبمناسبة العيد نظمت محافظة خان يونس بمشاركة منظمة الشهيد محمد السيقلي مجموعة من الزيارات الإجتماعية لذوي شهداء مسيرة العودة، ويأتي ذلك في ضمن برنامج تنظمه الجبهة على مستوى محافظات قطاع غزة ، تأكيداً منها على مواصلة درب الشهداء .
وشملت الزيارة سبعة من بيوت أسر الشهداء وقدم الرفاق التهنئة بالعيد باسم الأمين العام القائد أحمد سعدات وقيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عامة .

وبمشاركة اعضاء وقيادة منظمة الشهيد نضال سلامة تقدمهم مسئولها الرفيق رامي أبو سعود أنهت المنطقة زياراتها لشهداء مسيرة العودة والتي استهدفت الزيارة ما يزيد عن 12 عائلة .
من جهته، قدم الرفيق أبو سعود تهانيه باسم الجبهة الشعبية وقيادتها ممثلة بالمكتب السياسي، معتبراً أن هذه الزيارات تأتي لتأكيد التواصل مع أهالي الشهداء والتمسك بطريق المقاومة التي قدموا دمائهم رخيصة فداء لهذا الوطن والدفاع عن حقوقه المسلوبة من قبل الاحتلال الصهيوني على مدار 70 عاماً.
كما وتحدث أبو السعود عن الأهداف النبيلة التى انطلقت من أجلها مسيرة العودة والتي تتمثل في مواجهة الصفقات المشبوهة التي من شأنها حرف البوصلة عن القدس وعن حق العودة وعن حقوق اللاجئين وعدم التفريط بالثوابت التي من أجلها انطلقت الثورة الفلسطينية. 
كما وأكد بأن هذه الزيارة أقل ما يمكن أن تقوم به الجبهة اتجاه أبناء شعبنا وخاصة ذوي الشهداء لإعادة التواصل معهم والتأكيد علي التمسك بوصاياهم باستمرار المقاومة النضال حتى تحرير فلسطين من دنس الاحتلال.
وأكد أبو السعود بأن الجبهة في محافظة خان يونس تنظم زيارات في كافة أرجاء المحافظة لذوي الشهداء تأكيداً لهم بأن الجبهة باقية على العهد ومتمسكة بالأهداف الوطنية والثوابت، وعلى النهج الثوري المقاوم لكل مشاريع التسوية والتطبيع.

كما ولاقت هذه الزيارات التفافاً وترحيباً من أهالي الشهداء، مؤكدين على دور الجبهة في مسيرات العودة وكذلك دورها البارز في الضغط من أجل رفع العقوبات وإنهاء الانقسام .


كما نظمت رابطة الشهيد سليمان البيومي منظمة الشهيد محمد السيقلي زيارة لعائلة الشهيدين سليمان البيومي وسلام شراب بمناسبة العيد، وفي سياق البرنامج الاجتماعي الذي أقرته الجبهة لزيارة شهدائها وشهداء وجرحى مسيرات العودة.

 

kanyounes0115

kanyounes0119

kanyounes0118

kanyounes0117

kanyounes0116

kanyounes0114

kanyounes0110

kanyounes0113

kanyounes0112

kanyounes0111

kanyounes0109

kanyounes0108

kanyounes0106

kanyounes0107

kanyounes0104

kanyounes0105

kanyounes0102

kanyounes0103

kanyounes0101