الشعبية تستقبل وفداً قيادياً من حركة المبادرة جاء مهنئاً بانطلاقتها الحادية والخمسين

حجم الخط

 

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ظهر اليوم الأربعاء وفداً قيادياً من حركة المبادرة الفلسطينية جاء مهنئاً بالذكرى الحادية والخمسين لانطلاقتها .

ضم الوفد كلاً من مسئول حركة المبادرة في قطاع غزة الدكتور عائد ياغي والدكتور مازن زقوت ونبيل دياب وقيادات أخرى، وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومسئول فرعها في قطاع غزة الرفيق جميل مزهر وعدد من أعضاء قيادة الفرع وأعضاء اللجنة المركزية للجبهة.

بدوره أكد الدكتور ياغي على عمق العلاقة المشتركة التي تجمع الطرفين وعلى وحدة الأهداف الوطنية التي تتمثل في الحرية والاستقلال.

كما أشاد ياغي بالمسيرة النضالية الحافلة بالعطاء وبالنماذج الثورية والوطنية والمناضلين الذين شكلوا بإيمانهم العميق بالوطن وبتمسكهم بالمبادئ والقيم النضالية حصناً منيعاً لقضيتنا وصخرة صلبة تحطمت عليها محاولات العدو الصهيوني لإلغاء هويتنا الفلسطينية.  

وأعرب عن تقديره للجهود الوطنية التي تبذلها المبادرة في مواجهة التحديات ومن أجل استعادة الوحدة وإنجاز المصالحة.

وعلى صعيد آخر شدد ياغي على ضرورة توطيد العلاقات الوطنية بين الطرفين مؤكداً على أهمية إعادة الاعتبار للتجمع الوطني الديمقراطي والذي يجمع في طياته القوى السياسية والمجتمعية الديمقراطية وقطاعات واسعة من شعبنا خصوصاً القطاعات النسوية والشبابية والطلابية والنقابية.

من جانبه ثمن الرفيق مزهر زيارة حركة المبادرة مشيداً بدورها الوطني وعلى جهودها من أجل لم الشمل الفلسطيني.

وأكد مزهر على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين المبادرة والجبهة على كافة الصعد وخصوصاً في القضايا السياسية والمطلبية، وتسخير جهودهما في انجاز المصالحة واستعادة الوحدة، وفي تعزيز صمود أبناء شعبنا، وفي بناء البديل الثالث، داعياً لتحشيد أكبر قوة شعبية ووطنية ضاغطة من أجل إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة.

 
967A9810
967A9818
967A9826
967A9831
967A9835
967A9841
967A9846