الشعبية في رفح تنظم وقفة إسنادية مع الحركة الأسيرة التي تخوض معركة الكرامة 2

حجم الخط

 

 

نظمت لجنة الأسرى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على ميدان الشهداء ( النجمة) بمحافظة رفح وقفة إسنادية للأسرى، بمشاركة واسعة من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة وممثلي القوى الوطنية والإسلامية واسرى محررين وجمهور غفير.

 

ورُفعت في الوقفة أعلام فلسطين ورايات الجبهة وصور الأسرى من مختلف الفصائل، وتخللها هتافات متضامنة مع الأسرى ومعركة الكرامة التي يخوضوها، ومنددة بالهجمة الصهيونية المتواصلة.

وقد ألقى عضو اللجنة المركزية لفرع غزة الرفيق رمزي أبو جندي كلمة اللجنة أكد فيها الوقوف الكامل للجبهة ومعها جماهير شعبنا ومختلف الفعاليات الوطنية خلف الأسرى في معركة الكرامة، مؤكدين أنهم لن يتركوهم وحدهم في هذه المعركة التي يجب أن تكون معركة كل شعبنا في الوطن والشتات.

 

واعتبر أبو جندي أن دعم صمود الحركة الأسيرة في معركة الكرامة وفي مواجهة الجلاد الصهيوني يحملنا جميعاً واجبات ومسؤوليات في تصعيد حملة التضامن مع الحركة الوطنية الاسيرة عبر كافة أشكال المقاومة الشاملة،  وعلى قاعدة اعتبار قضية الاسرى قاعدة اساسية للوحدة وركيزة نضالية تستوجب اطلاق حركة شعبية وميدانية موحدة في مواجهة الاحتلال ونصرة للاسرى والاسيرات.

 

كما دعا إلى أوسع حشد ومشاركة في فعاليات أسبوع يوم الأسير الفلسطيني والتي تبدأ في السابع عشر من نيسان القادم، ليكون أسبوعاً كفاحياً دعماً وإسناداً للحركة الأسيرة التي تتقدم الصفوف وتخوض معركة الصمود والإرادة .

 

كما دعا الأصدقاء والأحرار في العالم وقوى وحركات التضامن مع شعبنا إلى اعتبار معركة الكرامة 2 في سجون العدو أولوية وطنية وعربية ودولية لكشف الزيف الصهيوني العنصري وسياسة المجرم " جلعاد أردان" الذي يسعى في الليل والنهار إلى تشويه صورة نضالنا ويستهدف أسيراتنا واسرانا في السجون الصهيونية، واعتبار أن ما يجري في سجون الاحتلال معركة واحدة في الداخل والخارج.

 

كما توجه بالتحية للرفيق المناضل جورج عبد الله المعتقل في السجون الفرنسية، بعد إعلانه رسمياً صباح الخميس البدء في إضراب عن الطعام لمدة 3 أيام تضامناً مع أسرى معركة الكرامة 2 ". مشيراً أن شعبنا ولا الحركة الاسيرة لن ينسَوا هذا المناضل العربي الأممي المثال، الذي واظب الانتصار لقضايا فلسطين وأفنى زهرة شبابه من أجلها في غياهب السجون الفرنسية.

وفي ختام كلمته جدد تأكيده على الوقوف الكامل مع الحركة الأسيرة في معركة الكرامة2، مؤكداً ثقته  بأن الحركة الأسيرة ستحقق انتصاراً جديداً على هذا الكيان المجرم  .

 

rafah-asra1

rafah-asra2

rafah-asra3

rafah-asra4

rafah-asra5

rafah-asra6

rafah-asra7

rafah-asra8

rafah-asra9