الشعبية في خان يونس تعايد عوائل شهدائها وفي مقدمتهم منزلي القائدين رأفت النجار ونضال سلامة

حجم الخط

 

بحضور حشد  كبير من قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة خان يونس زار وفد من الرفاق أسر شهدائها الابطال بالمحافظة مساء  الخميس، وفي مقدمتهم عائلات الشهداء القادة، رأفت النجار، ونضال وأحمد سلامة.

وخلال كلمة الوفد للرفيق مؤمن القصاب عضو قيادة الجبهة بمنظمة الشهيد وديع حداد  تقدم بالتهنئة لأسرة الشهيد سلامة بمناسبة العيد مؤكداً أن الجبهة ستظل وفية لوصايا الشهداء وأن هذه الزيارات تأتي كلمسة عهد ووفاء لذوي الشهيد الذي ضحى بدمائه الطاهرة لرسم مستقبل يليق بشعبنا وتضحياته ، كما وتقدم الرفيق القصاب بالشكر لعائلة سلامة المناضلين على حسن الاستقبال .

وبدورها رحبت عائلة الشهيد على لسان شقيق الشهيد الرفيق أسامة سلامة بالرفاق الحاضرين شاكرا تواصلهم وعطائهم المستمر مع عوائل الشهداء والاسرى ، وأن الجبهة وتاريخها ومواقفها واضحة وضوح الشمس ولا تغطى بغربال.

 كما اكد الرفيق سلامة فخره واعتزازه بمواقف الجبهة الشعبية من الصفقات التي تحاك ضد القضية وشعبنا، مشيراً أن الجبهة تمثل صمام الأمان الذي يدافع عن حقوق شعبنا .

كما وتوجه الوفد الى منزل الشهيد الرفيق القائد رأفت النجار "أبو عثمان" ، وبدوره ألقى الرفيق رامي أبو سعود عضو اللجنة المركزية للجبهة بكلمة الوفد ، حيث تقدم بالشكر للرفاق في عائلة النجار على هذا الاستقبال الذي يعبر عن صلابة وانتماء هذه العائلة العريقة وما تتميز به من شيم وأخلاق زرعها المناضل التاريخي الشهيد  القائد أبو عثمان النجار.

 وأكد أبو سعود عن فخر الجبهة الشعبية بهذه العائلة التي قدمت الأسير والجريح والشهيد مشدداً أن الجبهة ستبقى وفية لتضحيات هذه النماذج المشرفة التي شكلت تاريخا للجبهة الشعبية ورسمت الحاضر والمستقبل بدمائها وتضحياتها .

وبدوره تقدم الرفيق ديب النجار شقيق الرفيق الراحل بكلمة العائلة، حيث رحب بالرفاق الحاضرين شاكراً حضورهم وتواصلهم المستمر ، معبّراً عن فخره واعتزازه بمواقف الجبهة الشعبية ودعا الى ضرورة تكاتف وتوحيد الجهود لمواجهة الصفقات التي تحاك لتصفية وطمس الهوية الفلسطينية والسير على نهج الشهداء والعمل بوصاياهم جنبا الى جنب مع باقي فصائل العمل الوطني لتعزيز الوحدة الوطنية .

khanyounes-office7
khanyounes-office9
khanyounes-office8
khanyounes-office6
khanyounes-office4
khanyounes-office5
khanyounes-office2
khanyounes-office3
khanyounes-office1

F:\files\PFLP FILES\تغطية إعلامية\2019\يونيو 2019\خان يونس حفل استقبال بالمكتب 7-6-2019