الاحتلال يعتقل 8 مواطنين على الأقل ويُداهم منازلَ خلال اقتحاماته بالضفة

اعتقالاات 22.jpg
حجم الخط

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء 7 أغسطس، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ووفق ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال، اعتقلت القوات الصهيونية 8 فلسطينيين، من مناطق الضفة، بزعم أنهم مطلوبون لضلوعهم في نشاطات المقاومة. وجرى تحويل المعتقلين إلى التحقيق.

وزعم الجيش العثور على أسلحة في سيارة كان يستقلّها 3 فلسطينيين قرب قرية سلواد برام الله.

وفي تفاصيل المداهمات، أوضحت مصادر محلية أن القوات الصهيونية اقتحمت، فجرًا، منزل الأسير المُحرَر رائد بدوي أبو زعنونة في قرية الطبقة بمدينة دورا جنوب غربي مدينة الخليل، جنوبي الضفة المحتلة، وسلمته بلاغًا لمراجعة مخابراتها.
وفي ذات المدينة، استهدف شبّان قوات الاحتلال بالمفرقعات النارية خلال مواجهات اندلعت فجرًا. كما استهدف شبان إحدى آليات الاحتلال بزجاجاتٍ حارقةٍ في بلدة كوبر شمال غرب رام الله.
واندلعت مواجهاتٍ بين الشبّان وقوات الاحتلال التي اقتحمت حيْ النقار بمدينة قلقيلية.
كما اقتحمت قوات الجيش منزل الأسير فتحي رجا خصيب وفتشته في بلدة قفين شمال محافظة طولكرم. فيما أطلق شبان الألعاب النارية صَوب آليات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة.
وفي ذات المحافظة، اقتحمت القوات منازل عائلة الأسير الجريح محمد مصلح في بلدة دير الغصون شمالًا.
وسجلت إصابات في صفوف قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في قرية العيساوية شرق القدسالمحتلة وتركزت المواجهات في حي عبيد. وفقما ذكرته المصادر المحلية.