الجبهة العربية التقدمية تدعو القوى التقدمية والوطنية إلى إسقاط "صفقة القرن"

الجبهة الشعبية مسيرة رفض زيارة ترامب للاراضي الفلسطينية (35)
حجم الخط

عبّرت الجبهة العربية التقدمية عن رفضها وإدانتها بشدة لصفقة القرن المشؤومة، ودعت كل الشعوب العربية وقواها الوطنية والتقدمية الى الإحتجاج عليها واسقاطها.

واستنكرت الجبهة في بيان لها، بشدة هذه المؤامرة الجديدة الهادفة إلى الإجهاز النهائي على القضية الفلسطينية، وتأمين مستقبل الكيان الصهيوني.

واعتبرت هذه المؤامرة أخطر خطوة بعد اتفاقيات كامب ديفيد السيئة الذكر بما تحمله من مخاطر وتداعيات على مستقبل شعوب المنطقة العربية برمتها، وأشادت برفض الشعب الفلسطيني الواضح لها وتنوه بإجماع القوى الوطنية الفلسطينية على التصدي لها وتتمنى إعادة بناء الوحدة الوطنية الفلسطينية على قاعدة المقاومة وإسقاط هذه المؤامرة الجديدة.

كما دانت كل المواقف التطبيعية والخيانية لبعض الأنظمة العربية الرجعية التي تساهم في تمرير المخططات التآمرية ضد الشعب الفلسطيني وباقي الشعوب العربية، ودعت الشعوب وقواها الوطنية والتقدمية الى الاحتجاج على هذه المؤامرة وتجسيد رفضها لها بمبادرات نضالية ملموسة،والضغط بكافة الوسائل لانهاء الوجود العسكري الأمريكي بالمنطقة العربية.

وناشدت القوى التحررية والتقدمية في العالم وخاصة في المجتمعات الغربية إلى فضح الخلفيات الاستعمارية المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني لهذه الصفقة وخطورتها على السلام بالمنطقة. 

وأكدت الجبهة العربية التقدمية أن القضية الفلسطينية بأبعادها التحررية والانسانية ستبقى المحك الحقيقي للفرز بين القوى الوطنية والتحررية المخلصة لشعوبنا وتطلعتها المشروعة وبين أعداءها المكشوفين والمستترين من صهاينة وإمبرياليين عملاءهم .