بمناسبة يوم الأسير.. الاشتراكي المصري يبرق بالتحية للأسرى في السجون الصهيونية

الاشتراكي المصري.jpg
حجم الخط

حيّى الحزب الاشتراكي المصري، اليوم الخميس، الأسرى في السجون الصهيونية بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، داعيًا الجماهير العربية إلى لمساندة الشعب الفلسطيني في معركته ضد العدو الصهيوني حتى تحرير فلسطين.

وقال الاشتراكي المصري، في بيان وصل بوابة الهدف نسخة عنه:"يوم الأسير الفلسطيني، يوم تجديد العهد علي الاستمرار حتى تحريرهم وتحرير فلسطين يحل فى السابع عشر من هذا الشهر "يوم الأسير الفلسطينى"، حيث نحتفى فيه بتكريم الآلاف من أبطال الشعب الفلسطينى، الصامدين فى سجون الاحتلال".

وأضاف:"وفى هذه المناسبة الجليلة، يُحيي "الحزب الاشتراكي المصرى" أبطالنا الأسرى البواسل، وبينهم أطفال وشباب، وسيدات وشيوخ، وهم يضربون أعظم الأمثلة في المقاومة والصمود، ويخوضون صراعاً ضارياً ضد جلاديهم، حتى بالأمعاء الخاوية، والإضراب المستمر، تحدياً لكل ما يتعرضون له من ظروف بالغة السوء، وضغوط وترهيب صهيونى لا ينقطعان".

وتوجه الاشتراكي المصرى فى هذه المناسبة إلى أبناء الشعب الفلسطينى، الرافضين للمساومة علي حقوقهم الوطنية الثابتة، والمقاومين لمشروع تصفية القضية عبر صفقة "ترامب" الإجرامية، بالتحية والاحترام، كما يتمنى علي جميع المناضلين من أجل تحرير فلسطين، توحيد الصف وجمع الإرادة، لمواجهة المخاطر المُحيطة، فى هذه اللحظات المصيرية من عمر القضية.

كما توجه الحزب بالنداء إلي كل الجماهير العربية، وجماهير شعبنا المصرى، ولكافة أنصار الحرية فى العالم أجمع، لمساندة كفاح الفلسطينيين، ودعم نضالهم المشروع بكل السُبل المتاحة، لحماية القضية الفلسطينية من مخططات التصفية، ولمقاومة خطط الانكفاء وهرولة النظم التابعة للتطبيع مع العدو.

وطالب الجماهير العربية بأن يرفعوا أصواتهم للمطالبة بحماية الأسرى الفلسطينيين، وخاصةً من الأطفال والمرضى وكبار السن، من خطر تفشى وباء كورونا بينهم، بعد انتشاره فى كيان الاحتلال، وبين السجّانين ومسئولى المعتقلات والسجون.

وفي ختام بيانه، قال الحزب الاشتراكي المصري:"ليكن يوم الأسير الفلسطيني يوم تجديد العهد علي توحيد الصف، والاستمرار فى النضال، حتى تحريرهم، وتحرير فلسطين".