الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع: سيظل شعبنا داعمًا لفلسطين حتى تحريرها

الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع
حجم الخط
بوابة الهدف_ وكالات
 

نددت الجمعية البحرين ية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني، في بيان لها مساء اليوم، بالإعلان عن اتفاق بين حكومة البحرين والعدو الصهيوني.

وَعلقت الجميعة في تصريح صحفي وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه على هذا الاتفاق، بأنه "لا يشكل انعكاساََ للموقف الشعبي الداعم لشعبنا الفلسطيني البطل، بل والشريك معه في نضاله من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين من دنس الصهاينة".

واعتبرت الجمعية "هذا الاتفاق خطوة في اتجاه السباق المحموم الذي تشهده المنطقة العربية في طريق اتخاذ خطوات تطبيع واسعة مع الكيان الغاصب  تفرط بالثوابت الرئيسية للامة والموقف المبدئي من القضية المركزية والتي كررت الحكومة البحرينية سابقاََ تمسكها به إلا أنها اليوم تخالف و تنقض كل ما تعهدت به"، مُؤكدةً أنّ "هذا الموقف تتحمّل مسؤوليته الحكومة دون الشعب البحريني".

كما أضافت إنّه "لا يمكن لأي موقف لا يشكل انعكاساََ لمبادئ شعبنا، وسيظل شعبنا البحريني كما هو شعب مصر والأردن وباقي شعبنا العربي من الماء إلى الماء رافضاََ ومقاوماََ وداعماََ لنضال شعبنا الفلسطيني البطل حتى تحرير فلسطين كل فلسطين".

وكان النظام البحريني قد تشارك هذا المساء مع الادارة الأمريكية والكيان الصهيوني الاعلان عن تطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني.