تولوز تواصل التضامن مع جورج عبدالله وتدعو للحشد للمسيرة السنوية أمام سجن لانيميزان

goreges abdallah_29.jpg
حجم الخط

استمراراً للحراك الضاغط على السلطات الفرنسية من أجل إطلاق سراح المناضل جورج عبدالله المحتجز في السجون الفرنسية منذ العام 1984، نظمت رابطة " فلسطين ستنتصر في فرنسا" بمشاركة عشرات الناشطين ومنظمات مناهضة للإمبريالية والصهيونية وقفة تضامنية وإقامة جناح جديد حول فلسطين على مدخل مترو كامبيوتول في مدينة تولوز الفرنسية جرى خلاله عرض وتوزيع آلاف المنشورات والملصقات المساندة لقضية فلسطين والأسرى، والمناهضة للاحتلال، والداعمة لحملات المقاطعة ، إضافةً لصور الأسير المناضل جورج عبدالله.

 

وتحدث ناشطون من الرابطة وأصدقاء الشعب الفلسطيني في جناح فلسطين، حول أهمية استمرار الضغط على السلطات الفرنسية من أجل إطلاق سراح المناضل جورج عبدالله، والذي أصبح أقدم سجين سياسي في أوروبا.

 

وتم في الوقفة بيع قميص يحمل صورة للمناضل جورج عبدالله وعلم فلسطين، كما تم توزيع دعوة على المارة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية المركزية السنوية التي تنظمها الحملة الدولية للتضامن مع جورج عبدالله، يوم 24 أكتوبر القادم الساعة 2 ظهراً أمام سجن لانيميزان الذي يحتجز فيه المناضل عبدالله.

 

وأكدت رابطة فلسطين ستنتصر في فرنسا خلال الفعالية على أن دعم المناضل جورج عبدالله يمثل دعماً لفلسطين ومقاومتها الباسلة.

 

واختتمت الفعالية برفع صور تضامنية مع الطالبة الفلسطينية المناضلة " نيردين كسواني" التي تواجه حملة تحريض من قبل اليمين الصهيوني المتطرف في مدينة نيويورك، ودعماً للمناضل د. عصام حجاوي الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام في السجون البريطانية.

 

وفي سياق الحملة المساندة للمناضل عبدالله، علق ناشطون من رابطة فلسطين ستنتصر عشرات الصور للمناضل جورج عبدالله على جدران مدينة تولوز الفرنسية.

 

تجدر الإشارة، إلى أنه في 24 أكتوبر القادم سيدخل المناضل جورج عبدالله عامه الـسابع والثلاثين في السجون الفرنسية، حيث سيصبح أحد أقدم المعتقلين السياسيين في العالم.

signal-2020-09-26-183106_001-scaled.jpeg
signal-2020-09-26-183106_005-980x735.jpeg
goreges abdallah_31.jpg
goreges abdallah_28.jpg
goreges abdallah_29.jpg
goreges abdallah_23.jpg
goreges abdallah_21.jpg
goreges abdallah_22.jpg
goreges abdallah_20.jpg
goreges abdallah_18.jpg
goreges abdallah_19.jpg
goreges abdallah_17.jpg
goreges abdallah_14.jpg
goreges abdallah_16.jpg
goreges abdallah_8.jpg
goreges abdallah_12.jpg
goreges abdallah_11.jpg
goreges abdallah_9.jpg
goreges abdallah_7.jpg
goreges abdallah_6.jpg
goreges abdallah_5.jpg
goreges abdallah_4.jpg
goreges abdallah_7.jpg
goreges abdallah_6.jpg
goreges abdallah_5.jpg
goreges abdallah_4.jpg
goreges abdallah_3.jpg
goreges abdallah_2.jpg
goreges abdallah.jpg