لبنان: السفير دبور يستقبل وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبية برئاسة ماهر الطاهر

حجم الخط

استقبل السفير الفلسطيني لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الخميس، وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الدائرة السياسية ماهر الطاهر يرافقه أعضاء المكتب السياسي مريم أبو دقة، كايد الغول، وجميل مزهر، ومسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال.

وجرى خلال اللقاء بحث للأوضاع في الأراضي الفلسطينية وما تشهده من اعتداءات مستمرة وممنهجة على أبناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية وبخاصة في مدينة القدس في محاولة لتكريس فكرة التهويد كأمر واقع على المسجد الأقصى وإصدار قرارات من قبل ما يسمى بالمحكمة "الإسرائيلية" السماح للجماعات اليهودية المتطرفة بأداء الشعائر في باحاته مما يتطلب من الكل الفلسطيني موقفًا موحدًا بمواجهة المشروع الصهيوني.

وعبر اللقاء عن الاعتزاز بشعبنا وقيادته وقواه الوطنية في مواجهة المشروع الصهيوني وكافة المشاريع التي تستهدف قضيتنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية ومشروعنا الوطني والدعوة إلى تمتين جبهتنا الداخلية وضرورة التنسيق والتوافق والقيام بخطوات تعزز الوحدة الوطنية والعمل المشترك في إطار برنامج موحد لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بقضيتنا الفلسطينية العادلة.

وأشاد المجتمعون بصمود وبسالة أسرانا الابطال في سجون الاحتلال، مؤكدين على أنّ قضيتهم تبقى على سلم الأولويات حتى ينالوا حريتهم.