لجنة أسرى الشعبية ومؤسسة مهجة القدس تنظمان وقفة دعم وإسناد للأسيرين عواودة وريان

حجم الخط

ضمن سلسلة فعاليات الدعم والاسناد للأسرى المضربين عن الطعام نظمت لجنة الأسرى بالجبهة الشعبيّة ومؤسسة مهجة القدس صباح اليوم أمام حاجز بيت حانون شمال قطاع غزة فعالية دعم وإسناد للأسيرين المضربين عن الطعام الرفيق رائد ريان المضرب عن الطعام منذ 60 يومًا، والمناضل خليل عواودة المضرب عن الطعام منذ 95 يومًا، بمشاركة أعضاء وكوادر من الجبهة وفصائل العمل الوطني.

وألقى عضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول ملف الأسرى في الجبهة الرفيق عوض السلطان كلمة، حَمّل خلالها العدو الصهيوني وإدارة مصلحة السجون المسؤولية الكاملة عن حياة أسرانا المضربين عن الطعام، مطالبًا المؤسسات الدولية بالتدخّل العاجل من أجل انقاذ حياة أسرانا قبل فوات الأوان.

وأكَّد السلطان على أهمية الالتفاف الشعبي تجاه قضية أسرانا وأسيراتنا، داعيًا أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم إلى مواصلة جهود دعم واسناد أسرانا بكل الأدوات المتاحة وصولاً للاشتباك على نقاط التماس مع العدو الغاصب للضغط عليه من أجل انهاء معاناة أسيراتنا وأسرانا.

بدوره، قال الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجه القدس، إنّ الأسرى المضربين بحاجة إلى تدخّل عاجل لإنقاذ حياتهم، مطالبًا المؤسسات الدولية بالتدخّل العاجل من أجل انهاء معاناة الأسرى، خاصة المضربين منهم والذين فقدوا الكثير من وزنهم ويعانون من أوضاع صحية خطيرة.

ه9ه.jpg
8.jpg
5.jpg
7.jpg
6.jpg
4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg