الشعبية غرب بيت لاهيا تُشارك في حفل افتتاح ملعب شهداء العطاطرة

حجم الخط

شارك وفد ضم عدد من قيادة وكوادر وأعضاء منطقة الشهيد وليد الغول في افتتاح ملعب شهداء حي العطاطرة والذي نظمته لجنة حي العطاطرة بالتعاون مع بلدية بيت لاهيا مساء أمس، حيث كان في الحضور وجهاء ومخاتير وشخصيات أحياء غرب مدينة بيت لاهيا.

وفي كلمة افتتاحية رحب الرفيق أحمد العطار عضو رابطة الشهيد سعيد العطار بالحضور داعيًا إياهم للوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء.

ووجه العطار في كلمته تحية الصمود والتحدي لأسرانا الأبطال في مقدمتهم الأمين العام أحمد سعدات والرفاق أبطال معركة الإضراب عن الطعام بعد تحقيقهم انتصارًا تاريخيًا رغم أنف السجان الصهيوني.

وتخلل الحفل كلمات للمنظمين، مؤكّدين فيها على دعم وتطوير كافة المشاريع التي تدعم قطاع الشباب، داعين المانحين والمساهمين لتوفير ما يلزم من أجل ذلك.

ويُذكر أنّ المنطقة بروابطها التنظيمية تُشارك وتساهم في الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها لجان الأحياء وتفتح الآفاق إلى سبل التعاون من أجل تطوير تلك الأنشطة ومواصلتها لما له من أثر إيجابي على المواطنين وسقل المهارات والمواهب للطاقات الشبابية.

وأُختتم الحفل بتكريم الفرق الفائزة في البطولة الكروية التي نُظمت على شرف افتتاح الملعب والتي شارك فيها رفاق من حي المنطقة.

يقب.jpg
يش.jpg
سيف.jpg
سبي.jpg
23454.jpg
46.jpg
34.jpg