الراس: الشهيد المقاتل تامر الكيلاني شَكلّ على الدوام رعبًا للاحتلال ومستوطنيه

حجم الخط

توجَّه عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين مسؤول فرعها في غزة بتحية فخر واعتزاز إلى روح الشهيد المقاتل تامر الكيلاني، الذي ارتقى فجر اليوم في جريمة اغتيال صهيونية جبانة له في مدينة نابلس جبل النار.

وأشاد الراس بمناقب الشهيد المقاتل، واصفًا إياه بالرفيق المغوار والشجاع والمقدام والمقاوم الصنديد، الذي شَكلّ على الدوام رعبًا لجنود الاحتلال ومستوطنيه.

وقال الراس: "تودع فلسطين والجبهة وكتائبها كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، كما تودع مجموعات عرين الأسود أحد أركانها الأساسيين الذين تقدموا الصفوف في ساحات التصدي لجنود الاحتلال، ومسؤوليته عن تنفيذ عمليات بطولية، وتحويل مستعمراته ومواقعه العسكرية المحاطة بمدينة نابلس إلى جحيم".

وأضاف الراس "قضى الشهيد حياته مناضلاً فأسيرًا ومطاردًا فشهيدًا، وجسّد بدمائه الطاهرة انتصارًا لشعبه وقضيته، وقاتل بصمت وبهويةٍ فلسطينيّةٍ مخلصة لفلسطين ولشعبنا، وفي صمته المقدّس واجه الاعتقال، وعمل على وحدة المقاتلين في عرين الأسود".

ودعا الراس للمشاركة الواسعة في موكب تشييع الشهيد، والذي يجب أن يُشّكل استفتاءً شعبيًا على خيار المقاومة التي انحاز لها شعبنا على الدوام، معتبرًا أنّ دماء الشهيد وكل شهداء شعبنا ستزهر ثورة ومقاومة تتفجّر في وجه العدو الصهيوني، وتراكم الخطوات على طريق التحرير والعودة.

وشدد الراس على أنّ هذه الدماء ودماء كل مقاتلي شعبنا الأوفياء لن يكون ثمنها سوى زوال هذا الكيان الغاصب، داعيًا لاعتبار دماء الشهيد شعلة غضب تنفجّر في وجه الاحتلال، ودافعًا لتنظيم مسيرات جماهيريّة حاشدة لكسر الحصار المفروض على مدينة نابلس جبل النار، ووفاءً لروح الشهيد، وإسنادًا لمقاتلي العرين الأبطال.
 
وأكَّد الراس أنّ عرين الأسود وكتائب جنين ووكر الصقور وكل كتائب المقاومة وتشكيلاتها هي نماذج وحدوية خَطّها مقاتلو شعبنا بدمائهم، ممسكين بالمهام التأسيسيّة لأحزابهم، عابرون للأحزاب، مخلصون لوحدة الدم والمصير والجبهات.

وختم الراس تصريحه بدعوة جماهير شعبنا في قطاع غزّة الباسل، للمشاركة الواسعة في مسيرة الوفاء لدم الشهيد والشهداء التي تنظمها الجبهة الشعبيّة غدًا الاثنين الساعة الخامسة مساءً، وتنطلق من مفترق السرايا وتنتهي على مفترق الاتصالات بمدينة غزّة.

23/10/2022