"العمل النقابي" بغزة تستقبل الكتل العمالية المهنئة بذكرى انطلاقة "الشعبية" الـ(55)

حجم الخط

استقبلت جبهة العمل النقابي في مقرها بمحافظة غزة، أمس الأربعاء، الكتل العمالية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية التي جاءت مهنئةً للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها الـ(55).

ورحب مسؤول جبهة العمل بمحافظة غزة غالب كلاب وأعضاء وكوادر الجبهة بالزائرين من الكتل العمالية التابعة للمنظمة؛ معتبرين هذه المناسبة فرصة لاستمرار التواصل بين أطر العمل النقابي؛ لتعزيز النضال المشترك.

وأكّد كلاب، في كلمة له، أنّ الأطر النقابية أمام معارك مطلبية متعددة لانتزاع حقوق العمال وأهمها النضال من أجل تحقيق الحد الأدنى للأجور، مشددًا على أنّ إحراز التقدم على هذا الصعيد؛ يتطلب نضال مطلبي جماعي.

وجدد التأكيد على أنّ إعادة الاعتبار لمنظمة التحرير باعتبارها إطار وطني جامع وجبهوي تحرري؛ بعيدًا عن الهيمنة والتفرد وصهرها داخل السلطة ضرورة وطنية.

وشدد على ضرورة تعزيز دور الفاعلين من النقابات العمالية، في رسم سياسات واستراتيجيات نضالية موحدة؛ تحت سقف المنظمة بما يخدم قضية عمالنا وصمود شعبنا البطولي في أماكن تواجده كافة.

وخلال اللقاء سادت الأجواء الوطنية الايجابية التفاعلية؛ وسط تأكيدات جميع ممثلي الأطر على عمق علاقتهم بالجبهة الشعبية، خاصة وفصائل العمل الوطني عامة، مشيدين بدورها في الحفاظ على هيبة ومكانة منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني على أسس الشراكة والبناء بما يخدم قضيتنا الوطنية التحررية.

WhatsApp Image 2022-12-29 at 7.54.15 AM.jpeg

 

WhatsApp Image 2022-12-29 at 7.54.15 AM (1).jpeg

 

WhatsApp Image 2022-12-29 at 7.54.16 AM.jpeg