واصلت الجماهير الفلسطينية تضامنها مع اسرانا البواسل في المعتقلات الصهيونية في خيمة الاعتصام المقامة على دوار الشهداء بمدينة نابلس , حيث زار وفد من جمعية المتقاعدين العسكريين خيمة الاعتصام، ووفد من الاخوة المسيحيين وعلى رأسهم الاب يوسف سعاده ( ابو جابي ) وعدد كبير من اهالي الاسرى يحملون صور ابنائهم في السجون ولافتات كتب عليها الشعارات المنادية بالتضامن والوقوف الى جانب قضية الاسرى الذي دخل يومهم الرابع والعشرين على التوالي وهناك العديد من المعتقلين الذين دخل اضرابهم الشهر الثالث ومنهم حسن الصفدي وعمر ابو شلال والقائمة تطول . والقيت العديد من الكلمات اكدت على ضرورة تصعيد الحملة الجماهيرية في دعم مطالب الاسرى.
واكد الاب يوسف سعادة على وحدة الشعب الفلسطيني مسلمين ومسيحيين بفصائله واحزابه الذي وحده ابطال الامعاء الخاوية الذين يخوضون هذه المعركة المتقدمة في وجه العدو الصهيوني , داعيًا المؤسسات الدوليه للتحرك من اجل الضغط على حكومة وعصابات الاحتلال من اجل انهاء معاناة الاسرى ونيل حريتهم والعيش بكرامة في وطنه، مؤكداً على ضرورة تطبيق كافة الاتفاقيات والمعاهدات الدوليه بحق الاسرى .