وفد قيادي من الشعبية في رفح يزور الشرطة البحرية ونقابة الصيادين

حجم الخط

نظم وفد قيادي من أعضاء اللجنة المركزية للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين زيارة لمقر الشرطة البحرية، حيث كان في استقباله مسئول الشرطة في المحافظة المقدم عبد المنعم زعرب "أبو فراس" ومجموعة من ضباط الشرطة.

وناقش الوفد الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الصيادون والظروف التي تطال مهنتهم في ظل اعتداءات الاحتلال، وقد دعا الرفيق هاني صيدم إلى ضرورة مراعاة هذه الظروف والتخفيف من حدة الاجراءات التي يمكن ألا تراعي الظروف، والتحلي بروح القانون والأخلاق الوطنية التي تعني رفع عزيمة هذه الشريحة ودعم صمودها.

وأثنى صيدم على الدور المهم والانجازات التي حققها الشرطة البحرية في التصدي لتجار المخدرات الذين يستخدمون الطرق البحرية لإغراق القطاع بها، واعتبره دورًا وطنيًا مهمًا لا يقل عن أي مهمة وطنية أخرى.
 
بدوره، رحب المقدم أبو فراس بالوفد قائلاً، إنّ هذه الزيارة مقدّرة، ونحن نكن كل التقدير لفصيل وطني ومتقدّم مثل الجبهة الشعبية، لافتًا إلى أن مجموعة التوصيات والآراء التي تقدم بها وفد الجبهة تنطلق من حرص وطني على مصلحة شعبنا، ونحن نأخذها في الحسبان خلال التعامل مع مختلف المشكلات التي يواجهها الصيادون، وأيضًا في مواجهة تجار المخدرات وطرق التهريب المتعددة، ونحن نواصل الليل بالنهار من أجل ذلك، وأبوابنا مفتوحة للتعاون معكم ومع النقابة التي تمثل الصيادين.

وفي ختام الزيارة، سلّم وفد الجبهة الشعبيّة درع شكر وتقدير لمسئول الشرطة البحرية.
 
والتقى وفد الجبهة برئيس نقابة الصيادين ابراهيم الساحوق، حيث استعرض مجمل التحديات التي تواجه الصيادين والمعاناة التي تهدد مهنتهم، فيما اطلع الوفد على العديد منها، ودعاهم إلى تكرار هذه الزيارات والسعي لدعم دور النقابة لإنجاز مهماتها.

واستذكر الساحوق الدور المهم للجبهة الشعبية في تقديم المساعدات لشريحة الصيادين، وحل مشكلاتهم.

للاهاو.jpg
قلاغتر.jpg
س35.jpg
رثقفع.jpg
121212.jpg