رجا إغبارية: نتنياهو ومعارضوه يتّفقون على قتل الشعب الفلسطيني

حجم الخط

قال القيادي في حركة أبناء البلد رجا إغبارية، إنّ ما يجري في كيان الاحتلال، من مظاهراتٍ ضدّ الحكومة، هو شرخٌ داخليٌّ كبير.

وأشار إغبارية في حديثٍ له عبر قناة "الميادين"، تابعته "بوّابة الهدف"، إلى أنّ  نتنياهو يهدف للهروب من المحاكم، وقد أعطى الضوء الأخضر لكل أتباعه بأن يذهبوا بهذا الاتجاه، مؤكّدًا في هذا السياق، على أنّ نتنياهو قائد بالخديعة، وخدع كل القيادات السياسية التي عمل وتحالف معها.

وأضاف أنّ الموقف الأمريكي لن يسمح بتدهور الوضع داخل كيان الاحتلال، وأنّ أمريكا لا تفكر ب فلسطين ولا بحقوق الشعب الفلسطيني، وتستعمل السلطة لتخفيف حدّة المقاومة.

وتابع: "إسرائيل كيانٌ يقوم على أنقاض شعبٍ آخر، ولن تكون ديمقراطيّةً في يومٍ من الأيام، وما زالت "إسرائيل" تستخدم عامل الخوف التي أقنعت به العالم.

وأوضح إغبارية أنّ المعارضة التي تتظاهر ضدّ حكومة نتنياهو، قتلت فلسطينيين أكثر منها، فهم طرفان يجتمعان على قتل الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنّ الاحتلال يهمّه السيطرة على الشعب الفلسطيني؛ فقادته يتّفقون ضدّ الشعب الفلسطيني، لكنّهم يختلفون على جوهر الدولة".

وختم  القيادي في حركة أبناء البلد، مؤكّدًا على أنّ الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا لن تسمح بتفكيك "إسرائيل"، فهي دولةٌ وظيفيّةٌ لهم في المنطقة.