الشعبية في خانيونس تهنئ الجبهة الديمقراطية بمناسبة الذكرى الـ54 للانطلاقة

حجم الخط

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لتهنئتهم بمناسبة ذكرى الانطلاقة الـ54.

وترأس الوفد الزائر قيادة الجبهة في المحافظة ممثلة بعضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول المحافظة الرفيق إبراهيم السيقلي "أبو صالح"، ولفيف من كوادر وأعضاء الجبهة بالمحافظة والرفاق في اللجنة المركزية.

وخلال كلمة الجبهة، قال الرفيق أبو صالح: "جئنا اليوم لنهنئ باسم الأمين العام الرفيق القائد أحمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية رفاقنا في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة ذكرى الانطلاقة".

من جانبها، رحّبت قيادة الجبهة الديمقراطية بوفد الجبهة الزائر، مثمنةً هذه الزيارة، مُؤكدةً على ضرورة استمرار هذه الزيارات.

وناقش وفد الجبهة مع الجبهة الديمقراطية الاجراءات التي تتخذها ما تُسمى مصلحة السجون الصهيونية بحق أسرانا وتبعات سحب انجازاتهم، وما هي الألية المناسبة لمساندهم في معركتهم ضد السجان لا سيما وأنهم يواصلون لليوم الـ21 على التوالي مواجهة قرارات "بن جفير".

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد الجبهة صورة تحمل خارطة فلسطين للرفاق في الجبهة الديمقراطية بمناسبة الذكرى الـ54 للانطلاقة، متمنيًا أن يأتي العام القادم وفلسطين محررة من الاحتلال والدولة الفلسطينية مقامة على كافة التراب الوطني من البحر إلى النهر.

4.jpg
2.jpg
1.jpg