لجنة العمل النقابي في الجبهة الشعبيّة تهنئ نقابة المهندسين الزراعيين بتشكيل مجلس إدارتها

حجم الخط

هنأت لجنة العمل النقابي في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، نقابة المهندسين الزراعيين، بمناسبة تشكيل مجلس إدارة النقابة برئاسة المهندس سعيد الكفارنة في مقرهم بمدينة غزّة.  

وجاء ذلك خلال الزيارة الذي نظمتها لجنة العمل النقابي في الجبهة الشعبيّة ممثلة بمسؤولها الرفيق أسامة الحاج أحمد، وأعضاء اللجنة.

وقدّم وفد اللجنة التهنئة إلى مجلس النقابة وجميع المهندسين الزراعيين في فلسطين باسم الأمين العام للجبهة الشعبيّة القائد أحمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر والمكتب السياسي.

وفي كلمةٍ لمسؤول لجنة العمل النقابي في الجبهة الشعبيّة بقطاع غزّة الرفيق أسامة الحاج أحمد، شدّد على ضرورة إعادة الاعتبار للحركة النقابية الفلسطينيّة من خلال إنهاء حالة التشرذم والانقسام التي تعيشها، والتوحّد من أجل النضال وتحقيق مطالب هذه الشريحة المتمثلة في التحرر والانعتاق وإنهاء استغلالها.

ودعا الحاج أحمد إلى سنّ قوانين وتشريعات تكفل حريات العمل النقابي ورفض محاولات الوصاية والتفرّد في المؤسسات النقابية والاتحادات.

وعاهد الحاج أحمد النقابة، بأنّ تستمر الجبهة في النضال من أجل تحقيق الحريّة وبناء مجتمعٍ متقدّم على أسس العدالة الاجتماعيّة والاقتصادية وصون حقوق وكرامة جميع مكونات الشرائح الفلسطيني