"الشعبية" تلتقي السفير اليمني في دمشق

حجم الخط

التقى وفد من مكتب العلاقات العربية والقومية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، أمس الخميس، السفير اليمني علي عبد الله صبري لبحث آخر  التطورات على الساحتين الفلسطينية واليمنية في السفارة اليمنية بدمشق.

وترأس الوفد عضو اللجنة المركزية العامة مسؤول مكتب العلاقات العربية والقومية في الجبهة أبو أحمد فؤاد، وضم عضوي المكتب أبو جلال وأبو نسيم.

 واستعرض فؤاد خلال اللقاء آخر محطات الحوار الفلسطيني الذي جرى، مؤخرًا، في القاهرة والدور الذي لعبته "الشعبية" مع مختلف القوى الفلسطينية للوصول إلى قواسم مشتركة. 

وأشار فؤاد إلى تصاعد المقاومة المسلحة في الضفة الفلسطينية والتصدي اليومي لجنود الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين.

وأكد على دور اليمن التاريخي في دعم القضية الفلسطينية والنضال الفلسطيني ودور الشباب اليمني في المشاركة بالنضال في الأطر المختلفة لفصائل المقاومة الفلسطينية. 

بدوره، استعرض السفير اليمني آخر  المستجدات على الساحة اليمنية واستمرار قوى العدوان في حربها الظالمة على الشعب اليمني بدعم من  الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد على وقوف اليمن قيادة وشعبًا إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم نضاله المشروع ضد الاحتلال الصهيوني، مشددًا على أنّ قوة ومتانة محور المقاومة الذي يزداد قوة يوماً بعد يوم.

وفي ختام اللقاء قدم فؤاد درعا إلى الرئيس اليمني عبر السفير تقديرًا لجهوده في دعم نضال الشعب الفلسطيني وتوطيد العلاقات مع قيادته.