الشعبية بقلقيلية تستقبل رفيقها المحرر ناصر قزمار بعد 11 عاماً في سجون الاحتلال

حجم الخط

استقبلت مدينة قلقيلية الليلة من خلال حشد كبير من الرفيقات والرفاق وممثلي القوى الوطنية والشخصيات الوطنية وذوي الاسير المحرر ناصر قزمار .


وتخلل الاستقبال رفع اعلام فلسطين والجبهة وسوريا وهتافات مساندة للاسرى ومنددة بالهجمة الشرسة التي يشنها جيش الاحتلال في منطقة الخليل وباقي مناطق الضفة المحتلة وقصف غزة,مؤكدين أن الارهاب والبطش لا يخيفنا وهتفوا للمقاومة وعملية الخليل البطولية .


وجاب الموكب شوارع مدينة قلقيلية وانتقل الى مسقط رأسه عزبة سلمان حيث توقف عند مدخل القرية , لزيارة ضريح والدته التي توفيت قبل شهرين من الافراج عنه , ومن ثم الى الساحة المخصصة للاحتفال , وخلال حفل الاستقبال القى الرفيق أنس الشنطي كلمة الجبهة الشعبية بارك فيها للرفيق قزما ولذويه الحرية.

واكد على الدور النضالي والمميز للرفيق ناصر في داخل المعتقلات وعلى دوره البطولي وصموده وتحديه للجلاد ومواقفه الوطنية المشهود لها ، داعياً الى المزيد من الحشد والمؤازرة لتفعيل المساندة للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام منذ 53 يوما .

كما واشار الا اهمية وحدة الصف الوطني وتماسكه لمواجهة صلف الاحتلال وجبروته وتوغله ضد قضيتنا بمزيد من اللحمة الوطنية والتكاتف والتعالي عن المهاترات والصغائر والالتفاف حول قضايا شعبنا وهمومه لمواجهة المستوطنين والتهجير والتهويد .