ربع أفراد جيش الاحتلال تلقوا علاجا نفسيا
19 اغسطس 2015
19 اغسطس 2015
كشف القناة العبرية الثانية في تقرير نشرته صباح الثلاثاء، عن معطيات رسمية تفيد بأن ربع الجنود يعانون من أمراض نفسية. وذكرت القناة أن هذه المعطيات جاءت في ظل ضعف بنية العلاج النفسي لدى الجيش الصهيوني ، متوقعاً
16 اغسطس 2015
11 اغسطس 2015
10 اغسطس 2015
06 اغسطس 2015
04 اغسطس 2015
01 اغسطس 2015
29 يوليو 2015
28 يوليو 2015
26 يوليو 2015
23 يوليو 2015
19 يوليو 2015
16 يوليو 2015
09 يوليو 2015
06 يوليو 2015
