17 يناير 2017

تفاصيل ورشة العمل التي نظمتها الجبهة في غزة، والتي تمخضت عنها رؤية لحل أزمة الكهرباء

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمدينة غزة صباح السبت 14/1/2017 ورشة عمل بعنوان " أزمة التيار الكهربائي وسبل الحل الوطني للخروج منها" بحضور ممثلي القوى الوطنية والإسلامية، والصحافيين، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، وبحضور وزيري حكومة التوافق د.مأمون أبو شهلا، ود.مفيد الحساينة، وذلك لتباحث أزمة الكهرباء التي تفاقمت في القطاع، وسبل معالجتها وطنياً.

17 يناير 2017

الشعبية: الإعدامات الميدانية لن تتوقف إلا بالرد السياسي والكفاحي

أكّدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنّ جريمة إعدام الشاب قصي العمور، من قرية تقوع شرق بيت لحم، مساء أمس، تكشف مجدداً الوجه البشع للاحتلال الصهيوني المجرم، مُشددة على أنّ الإعدامات الميدانية لن تتوقف إلا بالرد السياسي والكفاحي الحازم عليها.

16 يناير 2017

في ذكرى اختطاف السلطة القائد سعدات/ الشعبية تنظم مهرجاناً وطنياً بغزة جددت العهد خلاله على مواصلة النضال

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لجنة الأسرى والحملة الدولية للتضامن مع أحمد سعدات مهرجاناً وطنياً حاشداً صباح اليوم في الذكرى الخامسة عشر لاختطاف القائد الرمز أحمد سعدات أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة غزة. شارك بالمهرجان حشد من الرفيقات والرفاق حاملين صوراً للقائد سعدات ورفاقه عاهد أبو غلمى، ومحمد ومجدي الريماوي وحمدي القرعان وباسل الأسمر، مرددين هتافات تطالب بالإفراج الفوري عنهم من باستيلات العدو الصهيوني.

16 يناير 2017

الشعبية: مؤتمر باريس.. رؤية قاصرة وانتقاص من حقوق الشعب الفلسطيني

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين النتائج التي تمخض عنها "مؤتمر باريس الدولي للسلام"، والتي ركّزت على حل الدولتين واعتباره "الطريق الوحيد لتحقيق السلام الدائم، وأن جميع قضايا الحل النهائي سيتم حلّها على أساس قرار مجلس الأمن 242 وقرار 338"، تستهدف، وبوعي، الانتقاص والتجاوز للحقوق الفلسطينية التي أقرّتها الشرعية الدولية في العودة للّاجئين الفلسطينيين، وفق القرار 194، وحق تقرير المصير، والدولة المستقلة كاملة السيادة على حدود الأراضي المحتلة عام 1967 بعاصمتها القدس.

15 يناير 2017

"اتحاد التضامن مع المعتقلين" في تركيا ينظم وقفة تضامنية مع القائد أحمد سعدات

نظم "اتحاد التضامن مع المعتقلين" في تركيا وقفة تضامنية مع الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات ضمن أيام التضامن العالمية مع القائد الفلسطيني في الذكرى الخامسة عشر من اعتقاله، بمشاركة العشرات من المتضامنين الأتراك والأكراد.