29 مايو 2017

الشعبية تنعي رفيقها المناضل التاريخي يوسف سليمان النجار " أبو محمد"

تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا رفيقها المناضل التاريخي/ يوسف سليمان محمد النجار "أبومحمد" الذي رحل أمس الأحد عن عمر يناهز سبعين عاماً قضاها في خدمة وطنه وشعبه وحزبه.

28 مايو 2017

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد أحمد سعدات: صنع الأسرى بإرادتهم الفولاذية ملحمة جديدة وأثبتوا أن الحقوق تنتزع ولا تُستجدى

لقد استطاع الأسرى المضربون بصمودهم وإرادتهم وعزيمتهم إفشال المحاولات الهادفة لإجهاض الإضراب وتفكيكه، والتي لم تستثنِ كل مخزون القمع الذي ساهم في تدهور الحالة الصحية للأسرى عبر الممارسات القمعية والإجراءات بحق المضربين وفي مقدمتها سياسة النقل التعسفي والتي لم تتوقف حتى اللحظات الأخيرة، عدا عن محاولاتهم بث الأكاذيب والإشاعات والتشكيك.

29 مايو 2017

في مؤتمر حاشد لقوى حوض المتوسط في أثينا/ الخطيب: قيادة نضالنا التحرري موجودة في السجون وندعو لجبهة أممية موحدة.

شارك الرفيق محمد الخطيب منسق شبكة صامدون في أوروبا في افتتاح مؤتمر أحزاب الأورو- متوسطية في العاصمة اليونانية أثينا حيث ألقى الكلمة الرئيسية في أعمال المؤتمر .

28 مايو 2017

مزهر: أبطال وقادة معركة الحرية والكرامة هم من صنعوا النصر وأجبروا الاحتلال على الرضوخ

  توجه عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئول فرعها في غزة جميل مزهر بتحية الفخر والاعتزاز إلى أسرانا  البواسل في سجون الاحتلال صناع المجد والذين خاضوا على مدار 41 يوماً معركة الحرية والكرامة وسج

28 مايو 2017

الجبهة الشعبية تنعي المناضلة التاريخية هند الفرا

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس المناضلة التاريخية هند عبد الرحمن الفرا التي توفيت في عمان بتاريخ 20/5/2017عن عمر يناهز ال61 عاماً .