02 أغسطس 2015

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى : قادتنا و شهدائنا رمز عزتنا و فخر شعبنا المساس بهم خط أحمر

تفاجأ شعبنا الذي هزته قبل يومين جريمة المستوطنين بإحراق الرضيع على دوابشة بجريمة أخرى إقترفها من ينهل من ذات المنهل الملوث الذي نهل منه مقترفي جريمة احراق الرضيع دوابشة إنها جريمة الاعتداء على حرمة أضرحة الشهداء القادة.

02 أغسطس 2015

حوار شامل مع الرفيق خالد بركات القيادي في الجبهة الشعبية ومنسق حملة التضامن الدولية مع الرفيق القائد أحمد سعدات

أجرت دائرة الإعلام المركزي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مقابلة سياسية شاملة مع الرفيق الكاتب خالد بركات القيادي في الجبهة الشعبية ومنسق حملة التضامن الدولية مع الرفيق القائد أحمد سعدات في الخارج، تناولت المقابلة حزمة من القضايا و

01 أغسطس 2015

الشعبية في رفح تحيي ذكرى مرور عام على مجزرة رفح بمسيرة جماهيرية حاشدة

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح الذكرى السنوية الأولى لمجزرة رفح ( يوم الجمعة الأسود) بمسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من مفترق المشروع وجابت الشارع الرئيسي متوجهة إلى البيوت والمنازل المدمرة في الشوكة مقابل البلدية، بمشاركة واسعة من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة، وقيادات العمل الوطني، وحشد نسوي، وفرقة من الكشافة والأطفال. ورُفعت خلال المسيرة أعلام فلسطين ورايات الجبهة، وصور الأمين العام أحمد سعدات وشهداء محافظة رفح، والشعارات المنددة بالمجازر والجرائم الصهيونية، والداعمة لأهلنا المتضر

01 أغسطس 2015

الأطر الطلابية والشبابية للجبهة: الاعتداء على أضرحة الشهداء جريمة جديدة ترتكبها أذرع الاحتلال وأصحاب الفكر المنحرف

استنكرت الأطر الشبابية والطلابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حادثة الاعتداء على أضرحة القادة الشهداء محمد الأسود " جيفارا غزة"، وكامل العمصي، وعبد الهادي الحايك، محملة أجهزة الأمن في غزة ووزارة الأوقاف المسؤولية عن حماية المقابر والأضرحة من الاعتداءات الآثمة والنفوس المريضة، ومشددة على ضرورة مراجعة كل إجراءات الحماية والتأمين لهذه الأماكن.

01 أغسطس 2015

أبو أحمد فؤاد يدعو لتشكيل جبهة مقاومة عربية وفلسطينية

طالب نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أحمد فؤاد بتشكيل جبهة مقاومة عربية وفلسطينية، فالرد على جرائم الاحتلال لا يكون فلسطينياً فقط. وقال فؤاد خلال مقابلة تلفزيونية: يجب ألا نسمح للعدو أن يستفرد بالضفة أو بغزة أو لبنان أو بـ"

01 أغسطس 2015

الشعبية تنعي رفيقها الشهيد البطل ليث فضل الخالدي

تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باسم أمينها العام الرفيق أحمد سعدات ونائبه الرفيق أبو أحمد فؤاد وكافة كوادرها ورفاقها الشهيد الرفيق البطل "ليث الخالدي" نجل الرفيق المناضل فضل الخالدي والذي استشهد فجر اليوم السبت بعد اصابته بالمواجهات التي اندلعت قرب حاجز عطارة ثأراً لدماء الشهداء وتلبية لنداء الوطن.

31 يوليو 2015

كتائب الشهيدأبوعلي مصطفى: نعم لتصعيد العنف الثوري في مواجهة الإرهاب الصهيوني

أفاق شعبنا اليوم على وقع جريمة جديدة نفذها قطيع من المستوطنين المدعومين من حكومة الإرهاب الصهيونية وجيشها المرتزق....جريمة يُصر من اقترفها واقترف مثيلاتها على أن يوغل في الدم الفلسطيني مستغلاً حالة الصمت الرسمي من قبل السلطة الغارقة في تنسيقها الأمني ومعتقداً بأن الضربات الأمنية التي وجهت للمقاومة في الضفة ستضمن له ألا يدفع ثمن جرائمه.

31 يوليو 2015

القوى الوطنية والإسلامية بغزة: جريمة حرق الطفل دوابشة يجب ألا تمر دون عقاب...

اعتبرت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إحراق الطفل الشهيد علي سعد دوابشة ( عام ونصف ) وإصابة أربعة من أفراد أسرته جراء قيام عشرات المستوطنين الصهاينة بإحراق منزلهم في بلدة دوما قرب نابلس جريمة ضد الإنسانية، وهي تؤكد على الطبيعة الإرهابية والفاشية المتنامية التي تشنها العصابات الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني عموماً وأطفاله على وجه الخصوص.

31 يوليو 2015

د.مهنا يدعو الأذرع العسكرية وعلى رأسها كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى للرد فوراً على جريمة نابلس

دعا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د.رباح مهنا الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى بالرد فوراً على جريمة إحراق المستوطنين طفل فلسطيني في نابلس.