19 فبراير 2018

"إسرائيل" المُتنمرة حائرة...لماذا؟

   قيل والقول أداة للتحليل والفهم: "الحرب امتداد للسياسة"، وحيث تتراجع لغة الأخيرة الناعمة تتقدم لغتها العنيفة. هذا عموماً، فما بالك بـ"إسرائيل" التي أكدت التجربة صوابية مقاربة أنها "دولة لجيش"

19 فبراير 2018

أمام مقر الصليب الأحمر/ "ملتقى الفتاة التقدمية "ينظم وقفةً إسنادية لأسيراتنا الباسلات في سجون العدو

نظم "ملتقى الفتاة التقدمية" التابع لاتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني، صباح اليوم أمام مقر الصليب الأحمر، وقفة دعمٍ وإسناد للأسيرات المناضلات في سجون العدو الصهيوني اللّاتي يتعرضْنَ لحملة صهيونية ممنهجة تستهدف النيل من عزائمهن وصمودهن.

18 فبراير 2018

الجبهة الشعبية تدين اجراء مجلس القضاء الاعلى الاخيرة بحق القاضيين عزت الراميني وعبد الله غزلان

وكان مجلس القضاء الاعلى قد اصدر قراراً باحالة القاضي عضو المحكمة العليا عزت الراميني على خلفية مشاركتة في ورشة حول الحماية الشعبية للقضاء، وقد سبق لهذا المجلس أن أحال عضو المحكمة العاليا القاضي عبد الله غزلان للتحقيق على خلفية ابداء رايه فيما آل اليه حال السلطة القضائية من تراجع وتدهور،وقد اصدر مجلس القضاء الاعلى قراراً ينهي فيه عضوية القاضي غزلان في هذا المجلس.

18 فبراير 2018

الثوابتة: ما حدث يثبت أنّ الحصار والعدوان لن يكسر شوكة المقاومة

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة، أنه لا حديث حتى اللحظة عن وساطة مصرية للتهدئة ما بين المقاومة الفلسطينية وكيان الاحتلال الصهيوني. وأضاف الثوابتة

18 فبراير 2018

الشعبية: العملية البطولية شرقي خان يونس رد طبيعي وسنتصدى موحدين لأي تصعيد صهيوني

حيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين السواعد المقاومة التي نفذت العملية البطولية والتي استهدفت دورية صهيونية على الحدود الشرقية من القطاع والتي أدت إلى وقوع إصابات مباشرة بين الجنود الصهاينة. كما توجهت الجبهة بتحية الفخر والاعتزاز إلى الشهداء الأطفال الذين رووا أمس بدمائهم الطاهرة ثرى هذا الوطن والذين ارتقوا في القصف الصهيوني على رفح، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.