01 أكتوبر 2014

بيان صادر عن جبهة العمل الطلابية في جامعة النجاح أمن الجامعة يعتدي على الطلاب

دعت جبهة العمل الطلابي التقدمية مساء يوم الأحد جميع الكتل الطلابية للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية امام باب الحرم الجامعي الجديد مقابل المعهد الكوري يوم الاثنين لمنع دخول القنصل الأمريكي الى الجامعة ، الذي تواجد قبل بدء الفعالية بنصف ساعة على الأقل .

01 أكتوبر 2014

الشعبية في ذكرى هبة القدس و الأقصى الرابعة عشر .. القدس في خطر شديد

صرح مصدر مسئول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين, بأن ذكرى هبة القدس والاقصى الـ14 لا زالت ماثلة في أذهان كل فلسطيني, حيث أقدمت قوات الاحتلال على قمع مسيرات أهلنا المنتفضين في المناطق المحتلة عام 48 وقتلت بدم بارد 13 شهيداً وموقعة عشرات الجرحى علاوة على اعتقال المئات, رداً على نصرة أهلنا للقدس والأقصى في ذلك اليوم المجيد في كافة مدن وقرى الداخل المحتل .

01 أكتوبر 2014

جبهة العمل في جامعات قطاع غزة تنظم حملة " بدل كتابي"

وأشار سكرتير جبهة العمل بالجامعة الإسلامية محمود الترامسي إلى أن الهدف من هذه الحملة هو تخفيف العبء عن كاهل الطالب فبدلا من أن يشتري كتب جديدة ، يقوم بتبديلها مع غيره من الطلاب . و أوضح بأن الوضع الاقتصادي الصعب الذي آل إليه أبناء شعبنا بعد العدوان الأخير يتطلب تكثيف هذه الحملات ونشرها بين الطلاب خاصة وأن عدد كبير منهم أصبح بلا سكن ولا مأوى.

01 أكتوبر 2014

الشعبية: منع الزيارة عن القائد سعدات محاولة يائسة وعقيمة لكسر إرادة قياداتنا ورموزنا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن قرار مصلحة السجون الصهيونية بحرمان الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد الوطني الأسير أحمد سعدات من زيارة بعض ذويه لمدة ثلاثة شهور دون معرفة الأسباب محاولة يائسة وعقيمة لكسر إرادة وعزيمة قياداتنا ورموزنا من الحركة الوطنية الأسيرة، وهو يدخل في إطار الحملة الممنهجة وأساليب العقاب التي تشنها مصلحة السجون ضد الاسرى في كافة سجون الاحتلال.

01 أكتوبر 2014

الشعبية ومكتبها الإعلامي تزور مكتب قناة الميادين بغزة تقديراً لدورها أثناء العدوان الأخير

وقدر الوفد طبيعة تغطية الأنشطة والفعاليات لقناة الميادين من خلال تقديم صورة جديدة للمشاهد والحفاظ على الوعي العربي المقاوم والمحافظ على الهوية المقاومة والتراث العربي الأصيل ، مشيداً الوفد بدورة وجرأة وشجاعة الصحفيين رواد الحقيقة في الميدان الى جانب المقاتلين الذين قارعوا العدو وتصدوا للعدوان الغاشم .

30 سبتمبر 2014

جبهة العمل النقابي تدعو وزارة الصحة إلى تسديد مستحقات عمال النظافة في المستشفيات

وترى جبهة العمل بأن ما يحدث في المستشفيات هو نتاج طبيعي لما حذرنا منه سابقاً من خطورة خصخصة قطاع النظافة والفندقة داخل المستشفيات منذ سنوات، والذي يعني تهرب الحكومة من واجباتها والتزاماتها تجاه قطاع الصحة. واليوم ما يزيد عن 750 عاملة وعامل لا يتقاضون رواتبهم منذ شهر مايو حتى اليوم رغم تدني رواتبهم واستغلالهم في ساعات العمل براتب لا يزيد عن 700 شيكل شهري، وهو ما يتنافى مع الحد الأدنى للأجور المقر من الحكومة.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد؟

  • 53.85%

    ممتاز

  • 30.77%

    جيد

  • 7.69%

    مقبول

  • 7.69%

    يحتاج الي تطوير!