17 يوليو 2018

الجبهة الشعبية تنظم احتفالاً تأبينياً بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد براء الحمامدة

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد براء إسماعيل حمامدة، من سكان مخيم الدهيشة. وحضر حفل التأبين الذي أقيم في قاعة الفينيق، أهالي الشهداء والأسرى والجرحى والمبعدين، وممثلو القوى والمؤسسات الوطنية، وقيادات وكوادر وأعضاء وأنصار الجبهة في محافظة بيت لحم، ومئات المواطنين من مختلف الفئات القطاعية في المخيم والمحافظة.

17 يوليو 2018

الأضخم على مستوى قطاع غزة/ جبهة العمل الطلابي تكرم (فوج فرسان العودة) من متفوقي الثانوية العامة

في مهرجان هو الأضخم على مستوى القطاع لتكريم متفوقي الثانوية العامة من كل محافظات قطاع غزة نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في جامعة فلسطين مهرجان (غرس وبناء 4 ) " فوج فرسان العودة " لتكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين هذا العام بمشاركة قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والكادر الأكاديمي للجامعة، إضافةً لأعضاء وهيئات جامعات قطاع غزة وحشد كبير من الطلبة المتفوقين وعائلاتهم.

17 يوليو 2018

الشعبية في سبسطية تُكرم الناجحين من طلبة الثانوية العامة

على شرف الذكرى السادسة والأربعين لاستشهاد المفكر والمبدع شهيد القلم الرفيق غسان كنفاني نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة الناجحين في بلدة سبسطية، بحضور الطلاب ‏الخريجين وذويهم والهيئات التدريسية المختلفة في البلدة، بالإضافة إلى بلدية سبسطية والتنظيمات المختلفة ومجموعة من الشخصيات الاعتبارية.

16 يوليو 2018

الشعبية بالقطاع تنظم ندوة سياسية وثقافية على شرف الذكرى السادسة والأربعين لاستشهاد الأديب الرفيق غسان كنفاني

بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين على استشهاده، نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمدينة غزة صباح الأحد ندوة سياسية ثقافية بعنوان ( من الذكرى حتى العودة والتحرير)، بحضور قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة وقيادات العمل الوطني والمجتمعي ولفيف من المثقفين والكتّاب والإعلاميين.

15 يوليو 2018

خلال مقابلة على قناة الميادين/ مزهر يؤكد أن محاولات تمرير صفقة القرن عبر بوابة غزة ستفشل

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئول فرعها في غزة جميل مزهر أن الاحتلال الصهيوني يستهدف من وراء تصعيده الإجرامي على القطاع وقف مسيرات العودة وما رافقها من أشكال شعبية يستخدمها شعبنا في الرد على العدوان ومحاولة انتزاع حقوقه من الاحتلال.