23 أكتوبر 2014

بمشاركة القوى اليسارية والوطنية، الشعبية في نابلس تنظم وقفة تضامنية مع القائد سعدات وندوة حول اليسار

ضمن فعاليات التضامن مع الرفيق الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير القائد أحمد سعدات، نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة نابلس وقفة تضامنية أمام النصب التذكاري لشهداء الجبهة الشعبية بمشاركة القوى اليسارية والوطنية والفعاليات والشخصيات وبحضور المناضلة عبلة سعدات، وبمشاركة واسعة لقيادات وكوادر وأعضاء الجبهة.

23 أكتوبر 2014

الشعبية ترحب بتصويت مجلس الشيوخ الإيرلندي بالإجماع لصالح الاعتراف بدولة فلسطين

رحبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتصويت مجلس الشيوخ الإيرلندي بالإجماع لصالح الاعتراف بدولة فلسطين، معتبرة هذا القرار نتاج صمود ومقاومة شعبنا، ورداً على جرائم الاحتلال خاصة تلك التي ارتكبها في عدوانه الأخير على قطاع غزة.واعتبرت الجبهة بأن هذه الخطوة على رمزيتها تشكّل في هذه اللحظة دعماً واسناداً لطلب فلسطين في مجلس الامن الدولي، وهزيمة لجهود العدو الصهيوني على الصعيدين الدبلوماسي والخارجي لتبرير جرائمه وإستمرار إحتلاله لفلسطين.

22 أكتوبر 2014

وقفة تضامنية مع القائد سعدات والمناضل عبدالله في شارع الحمراء ببيروت

بدعوة من حملة التضامن مع القائد أحمد سعدات ورفاقه في سجون الاحتلال والحملة الدولية لإطلاق المناضل جورج عبد الله، أقيمت اليوم الاربعاء وقفة تضامنية في بيروت شارع الحمرا، بحضور حشد جماهيري من مخيمات لبنان، والوزير السابق عصام نعمان، والسيد روبير عبدالله، وقيادات وكوادر وأعضاء من الجبهة على رأسهم الرفاق مروان عبدالعال، أبو جابر، خالد بركات وحشد من ممثلي المؤسسات الفلسطينية واللبنانية.

22 أكتوبر 2014

تحولات اليمن ليست صراعاً سنياً شيعياً

التطورات السياسية الجارية في اليمن مهمة، وتنطوي على تداعيات كبيرة، وطنيا وعربياً وخليجياً خصوصاً. لفهم جوهر ما يجري في اليمن يجدر التذكير بأن "المبادرة الخليجية" قد أجهضت حراك الشعب اليمني السلمي لإسقاط النظام، واختزلت مطالبه في تنحي الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، مع ضمان عدم ملاحقته، وانتخاب نائبه، عبد ربة منصور هادي، رئيساً، أدار حواراً وطنياً لم تُنَفَّذ مخرجاته، ما أبقى عوامل استئناف الحراك الشعبي قائمة. فتغيير رأس النظام لم يفضِ إلى تغيير جدي لا في بنيته الإدارية والعسكرية والأمني

22 أكتوبر 2014

جبهة العمل الطلابي التقدمية ومؤسسات وطنية في طولكرم تشارك في حملة التضامن مع القائدين سعدات وجورج عبد الله

ضمن حملة التضامن مع الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق "أحمد سعدات " والرفيق "جورج عبد الله" المعتقل في السجون الفرنسية , نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة فلسطين التقنية / خضوري اعتصاماً أمام الجامعة رفع خلاله المشاركون صور سعدات وعبدالله وأسرى جامعة فلسطين التقنية/خضوري ولافتات دعم وإسناد للأسرى في سجون العدو الصهيوني وللمقاومة .

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد؟

  • 53.85%

    ممتاز

  • 30.77%

    جيد

  • 7.69%

    مقبول

  • 7.69%

    يحتاج الي تطوير!