22 فبراير 2018

الآلاف في رفح ينتفضون ضد الحصار والانقسام والأوضاع المعيشية المتدهورة

بدعوة من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احتشد الآلاف على دوار العودة بمحافظة رفح رفضاً للحصار والانقسام والأوضاع المعيشية المتدهورة، بمشاركة حاشدة من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة وممثلي القوى الوطنية والإسلامية والمخاتير والأعيان في وحشد نسوي، حيث تحوّلت الوقفة إلى مسيرة جابت شوارع المحافظة وصولاً إلى دوار النجمة.

22 فبراير 2018

الشعبية: استشهاد شاب جراء التعذيب جريمة صهيونية جديدة ترقى إلى جرائم الحرب

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن استشهاد الشاب ياسين عمر السراديح بعد تعرضه للضرب والتعذيب على أيدي قوات الاحتلال التي قامت باعتقاله من منزله فجر اليوم الخميس في أريحا تشكل جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الإرهابي الحافل والذي يرتقي إلى جرائم الحرب.

22 فبراير 2018

اتحاد الشباب التقدمي يفتتح صالون حنظلة الثقافي بلقاء بعنوان (الانهيار الاقتصادي وتحديات المرحلة)

أعلن اتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني عن اطلاقه لـ"صالون حنظلة الثقافي" عبر عقد أول لقاءاته بمدينة غزة مساء الثلاثاء، موضحاً أن الصالون هو مساحة حرة للقاء والنقاش في مختلف القضايا التي يتم تحديدها واستضافة مختصين ومهتمين للإطلالة بشكل أوسع على العناوين وتوفير المساحة الكافية لتبادل الرأي وتنمية الوعي، حيث سيعمل الاتحاد على دورية عقد لقاءات الصالون لما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى الشابات والشباب الفلسطينيين بالقطاع.

21 فبراير 2018

جبهة العمل الطلابي بالنجاح تنظم سلسلة بشرية تأكيداً على أن القدس كاملة عاصمة فلسطين الأبدية

نظّمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة النجاح الوطنية في الحرم الجامعي الجديد سلسلة بشرية أمس الثلاثاء، الموافق 20-2-2018، وذلك تأكيداً على أن القدس "كاملةً " عاصمة فلسطين الأبدية.

21 فبراير 2018

الشعبية مبادرة الرئيس "للسلام" تُعيد استحضار إتفاق "أوسلو"

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن المبادرة التي أطلقها الأخ الرئيس أبو مازن في مجلس الأمن الدولي مساء أمس والتي أسماها "خطة للسلام" قد أعادت في الجوهر استحضار اتفاق اوسلو الذي اعتبره المجلس المركزي قد إنتهى، وذلك عندما تؤكد الحرص بالعودة إلى المفاوضات، والمطالبة من خلالها بـ"حل جميع قضايا الوضع الدائم حسب اتفاق أوسلو"، وتنفيذ "ما يتفق عليه ضمن فترة زمنية محدودة".

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.