31 أغسطس 2014

الشعبية بغزة تنظم مسيرة محمولة في ذكرى الشهيد أبوعلي مصطفى وتزور عائلات الشهداء وأصحاب المنازل المدمرة .

تحدث عضو قيادة فرع الجبهة ومسئول محافظة غزة الرفيق سمير بكر عن مناقب الشهيد أبوعلي ومسيرته النضالية الحافلة بالتضحيات والعطاءات ، والأهداف التي أراد الاحتلال تحقيقها من خلال اغتياله، وأكد أن نهج المقاومة والتحرير في حياة الرفيق أبو علي مصطفى لا زال راسخا في عقل كل فلسطيني حر، مؤكدا على كلمات القائد أبو علي "عدنا لنقاوم وعلى الثوابت لن نساوم " مجددا العهد لروحه ، مؤكدا مواصلة هذا الدرب .

31 أغسطس 2014

بيان صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في شمال قطاع غزة

لأنها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أم الفقراء والكادحين والمهمشين والمُعدمين .. لأنها صوت الشعب وآهات المعذبين، وبعد زيارة وفد الجبهة الرسمي بعضوية مكتبها السياسي ولجنتها المركزية وكوادرها لبيت حانون ومرورهم في شوارع وأحياء البلدة .. وبعد الإطلاع على حجم الدمار الذي لحق بالبلدة، نؤكد نحن في الجبهة التصاقنا بالجماهير وتقديرنا العالي لتضحياتهم وعذاباتهم، ووقوفنا إلى جانبهم حتى إعادة بيت حانون إلى سابق عهدها جميلة رائعة عريناً للمقاومين كما كان

31 أغسطس 2014

إلى ناجي العلي في ذكراه: "لو تأخّرت قليلا يا صديقي، لصاروا غابةً يلوكُها الورق!"

مُرّكَ لم تُحلّيهِ سكاكرُ الذّبح، ولا زادهُ علقمَ الملحِ ضُموراً فوقَ الجُرح. أينَ أنت؟ ماذا تشعر الآن، وأنا أنمّق رسالتي بدم الماضينَ إلى جنائزهم، وأروّض قلبي على القفز على حبالِ سِرْك، ذئابُهُ جامعة الدّول، وعُواؤُهُ قاعات الأمم، وتعرف أنّي سأعود إلى مجنونتي بلا دمٍ، وبلا حياء وبلا حذاء. سأختم بها أعناقَ شرفهم من أوّل عرّاب حتّى آخر مونةٍ قرّروا أن يزوّدوا بها مواقعَ الأحياء.

31 أغسطس 2014

الشعبية في الخليل تحيي الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الرفيق أبو علي مصطفى

القيادي في الجهة الشعبية بدران جابر تحدث عن مناقب الشهيد والأهداف التي أراد الاحتلال تحقيقها من خلال اغتياله، مؤكداً في كلمته على أن المقاومة بكافة أشكالها هي الخيار الرئيسي لشعبنا في مواجهة الاحتلال الصهيوني. كما شدد على ضرورة انجاز الوحدة الوطنية كأولوية مركزية لشعبنا كوننا نعيش مرحلة التحرر الوطني، وإلى ضرورة مغادرة المفاوضات الثنائية التي تجرب بمرجعية أمريكية والدعوة لعقد مؤتمر دولي يضع الآليات للخلاص من الاحتلال ، داعياً لضرورة وقف التنسيق الأمني.

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة.

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد؟

  • 53.85%

    ممتاز

  • 30.77%

    جيد

  • 7.69%

    مقبول

  • 7.69%

    يحتاج الي تطوير!