15 أغسطس 2018

بيان صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة عقد دورة المجلس المركزي

تعتبر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن الإصرار على عقد المجلس المركزي، من قبل القيادة المتنفذة في ظل مقاطعة قوى رئيسية في المنظمة، يأتي في سياق الاستمرار بإدارة الظهر للتوافق الوطني المطلوب، ولذات نهج التفرد والهيمنة الذي حكم عقد المجلس الوطني الأخير، بعيدًا عن هذا التوافق الذي كان يُفترض أن يكون أساسياً من أجل المحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية، وتعزيز مكانتها ودورها وتمثيلها لعموم الشعب الفلسطيني، باعتبارها البيت الجامع لكل الفلسطينيين، وقائدة نضاله الوطني على مدار عقود طويلة.

15 أغسطس 2018

أبو أحمد فؤاد يدعو الجماهير الفلسطينية للمشاركة الفاعلة في جمعة القدس والأقصى

دعا نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، أبو أحمد فؤاد، جماهير الشعب الفلسطيني، في كلّ أماكن تواجده للمشاركة في فعاليات الجُمعة الواحدة والعشرين في مسيرات العودة الكبرى، تحت عنوان "ثوّار من أجل القدس والأقصى".

13 أغسطس 2018

خلال مشاركتها في مؤتمر الحركات الاجتماعية/ خضر تؤكد أن مسيرات العودة مستمرة وأنه لا يمكن مقايضة حقوقنا الثابتة بقضايا إنسانية او معيشية.

أكدت عضو الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سهير خضر على أن مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، مؤكدة أن الهيئة ترفض وبشدة أي مقايضة لحقوقنا الوطنية والعادلة بأي أثمان سياسية هابطة أو قضايا إنسانية أو معيشية.