14 نوفمبر 2018

الشعبية: المقاومة أظهرت إبداعات وقدرات نوعية في الميدان

حيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين السواعد المقاتلة التي توحدت في غرفة العمليات المشتركة للرد على العدوان الصهيوني المجرم، وأثبتت أنها حاضرة وتواصل تعزيز قدراتها وتراكم من قوتها وخبراتها على كافة الصعد، وتظهر إبداعات وقدرات نوعية تحت أصعب الظروف وأقسى حالات الحصار، داعية إياها إلى أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر لمواجهة أي عدوان صهيوني جديد غادر.

13 نوفمبر 2018

عوض الله: الاحتلال فشل في فرض معادلة جديدة والمقاومة حققت خسائر في صفوفه

أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إياد عوض الله بأن الاحتلال الصهيوني في عدوانه الأخير على القطاع فشل في فرض معادلة جديدة، فقد نجحت المقاومة بوحدتها في غرفة العمليات المشتركة وقدراتها المتطورة وضرباتها النوعية، وبتلاحم الحاضنة الشعبية معها في إفشال مخططات الاحتلال.

13 نوفمبر 2018

في مواكب جنائزية مهيبة الشعبية تشيع جثامين رفاقها الشهداء وتؤكد على استمرار المقاومة

في مواكب جنائزية مهيبة شيعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الثلاثاء جثامين ثلاثة من رفاقها الشهداء والذين استشهدوا في القصف الصهيوني المتواصل على القطاع، ففي مخيم جباليا تم تشييع جثمان الرفيق الشهيد المقاتل في كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى محمد زكريا التتري، وفي بيت حانون تم تشييع جثمان الرفيق المقاتل في الكتائب محمد زهدي عودة والذين استشهدا أمس أثناء تأدية واجبهما النضالي في التصدي لعدوان الاحتلال. كما شيعت الجبهة جثمان شهيدها الرفيق خالد السلطان والذي استشهد في قصف صهيوني غادر في منطقة السلاطي

13 نوفمبر 2018

الشعبية: المقاومة تقلب موازين المعركة وتدمير المباني سياسة جبانة

توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتحية الإجلال والإكبار إلى دماء الشهداء الذين ارتقوا خلال الساعات الماضية في العدوان الصهيوني الهمجي المتواصل على القطاع، مؤكدة أن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً وستعمّد طريقنا نحو النصر والعودة والحرية.

12 نوفمبر 2018

الجبهة الشعبية : تنعي شهداء المقاومة وتؤكد أن العدو لا يفهم إلا لغة القوة

وأكدت الجبهة، بأن اللغة التي يفهمها العدو الصهيوني، هي لغة القوة والمقاومة الشاملة وفي مقدمتها حوار البنادق، التي تجسدت في ميدان المعركة مساء أمس، فعهدنا بهذا العدو أنه لا يُؤمن له جانب، ولا يحترم اتفاقات، ولا يقيم وزناً لما يسمى تفاهمات، ولا يعطي بالاً لما عُقد من تهدئات. فكل يوم يثبت هذا العدو