01 مايو 2016

الأطر العمالية في غزة تنظم مسيرة عمالية حاشدة بمناسبة الأول من أيار

على شرف الأول من أيار "يوم العمال" نظمت الأطر العمالية صباح اليوم مسيرة عمالية حاشدة تحت عنوان "عمال فلسطين متحدين ضد الفقر والانقسام" ،انطلقت من أمام السرايا وصولاً إلى ساحة الجندي المجهول. شارك بالمسيرة مئات العمال والكادحين وعدد كبير من الرفيقات والرفاق حاملين أدوات عملهم وشعارات كتب عليها "في الأول من أيار فليرفع الحصار"، "عاش الأول من أيار رمزاً لنضال العمال" وشعارات مطلبية أخرى.

01 مايو 2016

مزهر: إنهاء معاناة موظفي تفريغات 2005 مرهون بقرار من "عباس"

أشار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسئول فرعها في غزة الرفيق جميل مزهر إلى أن موظفي تفريغات 2005 وأسرهم ضحية من ضحايا الانقسام الفلسطيني الكارثي. وأكد خلال ندوة نظمتها "اللجنة الوطنية لتفريغات 2005 فما فوق" على الحق القانوني والمشروع لهم للحصول على مستحقاتهم مشيراً إلى أن هناك قرار مجلس مركزي يقضي بتنفيذ ذلك.

01 مايو 2016

القائد وائل الجاغوب يدخل عامه السادس عشر داخل سجون الاحتلال

 يدخل اليوم 1/5/2016م الأسير المناضل والقيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "وائل الجاغوب" من مدينة نابلس المحتلة عامه السادس عشر خلف قضبان سجون الإحتلال بعزيمة وإصرار على مواصلة نهج النضال والمقاومة وأملاً لا ين

30 أبريل 2016

بيان صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحية وفاء للعمال في عيدهم

يحتفل العالم في الأول من أيار بعيد العمال العالمي، إحياءً لذكرى نضالات الطبقة العاملة العالمية ضد قوى الظلم والاستبداد واستغلال رأس المال لقوى الطبقة العاملة، وتأكيداً على استمرار نضالها وكفاحها ضد أشكال الاستغلال المستحدثة، ولتحقيق أهدافها في التحرر والعدالة الاجتماعية.

30 أبريل 2016

بيوم العمال: جبهة العمل النقابي تُجدد رفضها محاولات التهرب من استحقاقات الحوار النقابي

اننا اليوم وفي عيد العمل العالمي يوم تمرد العمال على جلاديهم وناهبي ارزاقهم نتوجه بالتحية الى كل من شارك في الحملة الوطنية للضمان الاجتماعي . ومطلبها بوقف العمل بقانون الضمان الاجتماعي رقم (6) لعام 2016 وإعادته للحوار الاجتماعي بمشاركة تضمن الوصول الى ضمان اجتماعي عادل ومنصف كخطوة اولى نحو حماية اجتماعية شاملة تتحمل فيها الحكومة وأصحاب العمل مسؤوليات واضحة ومحددة . ونرحب بموقف اللجنة الوطنية من الحوار "على أرضية الشراكة الكاملة، على أن يكون السقف الزمني مرتبط بتحقيق المطالب"