25 فبراير 2017

الرئيس محمود عباس يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

استقبل السيد محمود عباس رئيس منظمة التحرير الفلسطينية وفداً من الجبهة الشعبية برئاسة الرفيق ابو احمد فؤاد نائب الامين العام وضم الوفد عضوي المكتب السياسي ماهر الطاهر وابو علي حسن والرفيق مروان عبد العال

25 فبراير 2017

أكدت أنها لن تتهاون في دماء أبنائها مهما طال الوقت/ الشعبية في غزة تحيي الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد رفيقها القائد عمر النايف

على شرف الذكرى السنوية الأولى لجريمة الاغتيال الجبانة للقائد الرفيق عمر النايف بمقر السفارة الفلسطينية في بلغاريا، نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها آلاف الرفيقات والرفاق في مقدمهم عدد من أعضاء المكتب السياسي للجبهة وعدد من الوجهاء والمخاتير وممثلي القوى الوطنية والإسلامية.

25 فبراير 2017

جبهة العمل النقابي تكرم الفائزين في انتخابات نقابة الصيادين

نظمت جبهة العمل النقابي التقدمي الإطار النقابي للجبهة الشعبية حفلاً لتكريم الفائزين في انتخابات نقابة الصيادين، بمشاركة عدد من قيادات الجبهة يتقدمهم أعضاء المكتب السياسي الرفيق جميل مزهر والرفيقة د.مريم أبو دقة بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة المركزية العامة والفرعية ومجموعة كبيرة من الصياديين والنقابيين.

21 فبراير 2017

حشد كبير من الجبهة في خانيونس وقيادة فرع غزة تقدم واجب العزاء لعائلات الشهداء في المحافظة

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس زيارة لتقديم واجب العزاء لعائلات الشهداء في المحافظة، بمشاركة قيادة فرع غزة للجبهة يتقدمهم عضو المكتب السياسي ومسؤول فرعها في غزة الرفيق جميل مزهر بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء اللجنة المركزية والفرعية وعدد كبير من الرفاق.

20 فبراير 2017

د. مهنا: يجب على فريق أوسلو الرحيل وعلى رأسهم "عباس" لصالح مشروع تحرري

دعا د. رباح مهنا القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فريق أوسلو وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس "أبو مازن" إلى التنحي جانباً بعد أن مني مشروعهم التفاوضي بالفشل الذريع، لصالح برنامج تحرري تقوده منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وتحقيق انجاز للشعب بعد أن يتم صياغة البرنامج التحرري النضالي بطريقة ديمقراطية يتفق عليه الكل الفلسطيني.