27 أبريل 2015

الشعبية في قلقيلية تنظم سلسلة فعاليات على شرف ذكرى استشهاد قائد كتائبها رائد نزال

نفذت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة قلقيلية سلسلة فعاليات وطنية وثقافية ورياضية، على شرف الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد قائد كتائب الشهيد "ابو علي مصطفى" في المحافظة, الشهيد البطل القائد "رائد نزال "

27 أبريل 2015

جماهير غفيرة بخان يونس تشيع جثمان المناضل والأديب والمفكر الرفيق الدكتور محمد أبو هدروس (أبونضال)

شيعت جماهير غفيرة في محافظة خان يونس أمس الأحد جثمان المناضل والأديب والمفكر القومي أحمد مؤسسي حركة القوميين العرب الرفيق محمد أيوب أبو هدروس " أبو نضال" والذي توفي بعد صراع مرير مع المرض يوم السبت الماضي. وانطلق موكب التشييع من منزله في مشروع خان يونس، إلى مثواه الأخير في مقبرة المحافظة، بمشاركة واسعة من قيادات وكوادر وأعضاء من الجبهة وممثلي القوى الوطنية والاسلامية وشخصيات اعتبارية وجمع غفير من الأهالي.

26 أبريل 2015

وفد من لجنة الأسرى ينظم سلسلة من الزيارات الاجتماعية لأسرى محررين

نظم وفد من الرفاق في لجنة الأسرى سلسلة من الزيارات الاجتماعية في إطار تعزيز التواصل والترابط مع المواطنين . حيث زار الرفاق منزل الأسير المحرر الرفيق عمر مسعود، وزيارة أخرى لمنزل الأسير المحرر الرفيق موسى أبو معمر الذي رزق هو الآخر بمولود جديد.

26 أبريل 2015

خلال ندوة سياسية بالجزائر، ممثل الجبهة يدعو للتنبه من مخاطر إحلال الصراعات العربية الداخلية بدلاً من الصراع ضد المشروع الصهيوني الاستعماري

بدعوة من ممثلي الجبهتين الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين في الجزائر أقيمت ندوة سياسية مساء يوم 25/04/2015 تحت عنوان "انعكاس الأحداث والتطورات الجارية في العديد من بلداننا العربية بفعل المخططات الاستعمارية على القضية الوطنية التحررية لشعب فلسطين (حالة مخيم اليرموك كمثال، وحق العودة).

26 أبريل 2015

الرفيق جميل المجدلاوي يؤبن الرفيق المناضل علي جبر (أبوناصر)

حبيبي ورفيقي أبا ناصر التحَقت بحركة القوميين العرب منذ بداية الستينات من القرن الماضي أي قبل ما يزيد عن خمسين عاماً وكنت تعلمنا أن طريق تحرير فلسطين هو طريق العروبة ...هو الربط بين نضالنا في فلسطين وبين نضال هذه الأمة التي استهدفها الاستعمار بهذا العدو الصهيوني الغاشم على أرض فلسطين.

26 أبريل 2015

علي جبر ابو ناصر

ذهب ليس خاوي اليدين ، بل يملأ قلبه حب الوطن ... حب إلى درجة الإستعداد للتضحية بحياته من أجل حرية الوطن وحرية الأمة العربية ووحدة الأمة حرة كريمة . تدرب على حمل الوطن منذ نعومة أظفاره ، فبنى جسده وروحه عاشقا ،كفاحيا ،تقدميا ، يساريا وكان أهلا لذلك . انتمى لحركة القوميين العرب وتدرب خلالها على الإنتماء العميق والذي لا يتزعزع بفعل أعتى النوازل وخلال ذلك صعد إلى مستوى القيادة وقدم خدمات جليلة ..ابن المخم هذا .هو من قرية الغار مواليد عام 1937م.

26 أبريل 2015

وفد من هيئة العمل الوطني يزور مكتب النائب جميل المجدلاوي

قام وفد من هيئة العمل الوطني في قطاع غزة برئاسة الدكتور رياض الخضري عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بزيارة الرفيق جميل المجدلاوي في مكتبه للإعراب عن دعمه ومساندته له ضد التحريض الموتور الذي تعرض له من بعض المتحدثين في حركة حم

26 أبريل 2015

الرفيق عبد العزيز أبو فنونة يترجل بعد حياة حافلة بالنضال وخدمة وطنه وأبناء شعبه

غادرنا قبل عدة أيام الرفيق المناضل التاريخي عبد العزيز نمر أبو فنونة " أبو تيسير"، الذي رحل مساء يوم الأربعاء بتاريخ 22/4/2015 ، بعد صراع طويل مع المرض . رحل الرفيق وهو أحد مؤسسي حركة القوميين العرب في قطاع غزة ، وأحد الرفاق التاريخيين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، بعد مسيرة نضالية طويلة قضاها في خدمة وطنه وأبناء شعبه ، متسلحاً بحسه القومي ، ووعيه الثوري ، وأخلاقه الدمثة التي قدمت المثل والنموذج في البذل والعطاء .