22 نوفمبر 2014

بالصور ... جبهة العمل الطلابي التقدمية توزع الحلوى وترفع صور الاستشهاديين عدي وغسان أبو جمل في جامعات قطاع غزة

احتفاءاً وفخراً بالعملية البطولية التي نفذها ابطال الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيقين عدي وغسان أبو جمل في معهد تلموذي في مدينة القدس المحتلة، نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية سلسلت من الفعاليات الاحتفالية حيث تم توزيع الحلوى في جميع جامعات قطاع غزة

22 نوفمبر 2014

توأم فلسطيني يحمل أسماء شهيديْ القدس الرفيقين غسان وعدي أبو جمل

أطلقت عائلة فلسطينية من قرية المغيّر شرق رام الله، أسماء الشهيدين المقدسيين الرفيقين غسان وعدي أبو جمل على التوأم الذي ولد بمجمع فلسطين الطبي برام الله. وقالت العائلة إنها ترسل بذلك تحية إكبار للشهيدين اللذين نفذا عملية في مركز إرهابي صهيوني قبل أيام، أدت لمقتل خمسة صهاينة وجرح عدد آخر. وكان الشهيدان غسان وعدي أبو جمل من جبل المكبر بالقدس المحتلة، ارتقيا بعد تنفيذ عملية في هذا المركز. وسبق أن أطلقت عائلات فلسطينية في الضفة وغزة أسماء قادة وشهداء.

22 نوفمبر 2014

دعماً وإسناداً للقدس: الشعبية بالوسطى تنظم مسيراً جماهيرياً حاشداً

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى عصر اليوم الجمعة مسيراً جماهيرياً حاشداً دعماً وإسناداً للقدس وتنديداً لما يجري فيها من انتهاكات متصاعدة بحق مقدساتها ومواطنيها وتأييداً لعملية "دير ياسين" النوعية التي نفذها الرفيقان بالجبهة الشعبية من مجموعة الشهيد إسحق مراغة- غسان وعدي أبو جمل أبناء جبل المُكبر بالقدس بعد أن اقتحموا أحد المراكز الصهيونية التلمودية بالقدس وقتلوا ست صهاينة.

21 نوفمبر 2014

الشعبية في لبنان: شهداء عملية القدس أشعلا انتفاضة ومهدا طريق الثورة

عمّ الفرح والبهجة والسرور وارتفع منسوب الأمل والثورة على منسوب المفاوضات والتنسيق كل المخيمات، بعد اعلان كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن عملية القدس وانهالت التباريك على مقر الجبهة في مار الياس من الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية والأندية والجمعيات، كما علت في السماء الأسهم النارية وعلا صوت الزغاريد. والتحية كل التحية لروح الشهيدان غسان وعدي أبو جمل.

21 نوفمبر 2014

الشعبية : مقاومة الاحتلال ليس خياراً وحسب انما هو واجب وطني واخلاقي

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان مقاومة الاحتلال ليس خياراً وحسب بل هو واجب وطني وأخلاقي سيتواصل حتى دحر الاحتلال وتحرير الأرض الفلسطينية وتحقيق العودة المظفرة . ورد ذلك على لسان عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان ومسؤول منطقة صور في الجبهة احمد مراد خلال احتفال أقامته الجبهة تكريماً لشهيدي عملية القدس النوعية عدي وغسان ابو جمل، وتحية لجناحها العسكري " كتائب الشهيد ابو علي مصطفى "

21 نوفمبر 2014

مزهر: شعبنا لن يصمت طويلاً أمام الجرائم الصهيونية، وانتفاضة ثالثة على الأبواب

حذر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئول فرعها في قطاع غزة جميل مزهر من أن شعبنا لن يستمر بالصمت طويلاً أمام تمادي الاستيطان وتصاعد الانتهاكات والجرائم بحق أهلنا بالقدس، وأمام استمرار المعاناة التي يعاني منها قطاع غزة، مؤكداً أننا بتنا على أعتاب مرحلة جديدة وانتفاضة شعبية ثالثة على الأبواب.

21 نوفمبر 2014

الفساد السياسي في المؤسسة الفلسطينية

اليوم، بعد أكثر من 20 سنة على تأسيسها نخر السوس الصهيوني جسد السلطة الفلسطينية الفاسدة وأجهزتها، حتى أدمنته وأدمنها وصار الفساد الفلسطيني الرسمي هو المؤسسة نفسها. فلا فرق بينهما، الفساد هو شكلها وجوهرها واسمها الأول والأخير، وإلا كيف وصلنا إلى هذا الحال ؟ كيف يمكن لمجموعة من الأفراد المتنفذين في القرار السياسي لا يزيد عددهم عن 10 أشخاص أن يقرروا بالنيابة عن كل الشعب الفلسطيني؟ لماذا يجري تصفية القضية الوطنية فيما أكبر قوتين تتناحرا على السلطة ؟ كيف يملك شعبنا كل هذا الاستعداد للتضحية والقتال و

20 نوفمبر 2014

عدي وغسان أبو جمل ابنا جبل المكبر هما اليوم ابنا كل قرية في فلسطين

عدي وغسان أبو جمل ابنا جبل المكبر هما اليوم ابنا كل قرية في فلسطين. عملية نوعية نفذها الشابان الفلسطينيان جعلت إسرائيل تعيش كابوساً يبدو أن الخروج منه سيكون صعباً. غسان وعدي أبو جمل. مقاومان فلسطينيان من حي جبل المكبر في القدس المحتلة. كبرا للج

19 نوفمبر 2014

الجبهة الشعبية تنعي رفيقيها المقاتلين عدي وغسان ابوجمل منفذي عملية القدس "دير ياسين البطولية"

على درب الحرية ومسيرة الفداء وعهداً لدماء الشهداء.. ومن أجل فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها ننعي إلى جماهير شعبنا وإلى أهلنا الصامدين في القدس عاصمتنا الأبدية أبطال الدم والنصر المؤزر – أبناء مدينة القدس أم البدايات والنهايات – مفجرة الانتفاضات. ابنا حي جبل المكبر البطلين الرفيقين المقاتلين ، منفذي عملية "دير ياسين البطولية".

19 نوفمبر 2014

الشعبية بالقطاع تحتفي بعملية القدس البطولية بمسيرات حاشدة

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  بكافة أطرها ومنظماتها الحزبية احتفالات واسعة في شتى محافظات القطاع ابتهاجاً بعملية دير ياسين البطولية التي نفذها الرفيقان الشهيدان عدي وغسان أبو جمل من منظم

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد؟

  • 53.85%

    ممتاز

  • 30.77%

    جيد

  • 7.69%

    مقبول

  • 7.69%

    يحتاج الي تطوير!